على طريقة أميرات ديزني: عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تقيم حفل استقبال فخم لابنها وتصرف غريب يعرضها للتجريح!
سارة الودعاني تحقق أمنية ابنها في عيد ميلاده بدلا من الاحتفال
شاهدوا المفاجأة التي أعدها زوج سارة الودعاني لعروسه في عيد ميلادها

خطفت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني الأنظار بتجهيزات حفل عيد الميلاد الفخم الذي أعدته للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها سكرة الثالث، حيث حولت مكان الاحتفال إلى قلعة من قلاع ديزني مع إضفاء لمسات ساحرة على كل التفاصيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

شاركت سارة الودعاني تفاصيل الاحتفال خطوة بخطوة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متسببة في مفاجأة لمتابعيها الذين تفاعلوا مع التجهيزات الضخمة معبرين عن دهشتهم بها.

وفي عيد ميلاد ابنتها قالت سارة الودعاني معبرة عن حبها الكبير لها: "اليوم يوم مختلف بالنسبة لي ولكل عائلتي يوم ميلاد أميرتي وبنتي وصديقتي سكرة الحمد لله اللي رزقني بالنعمة العظيمة وجدد فيني روح الأمومة ببنت نورت حياتي وزادت فيها النور والسرور سكرة سكرة حياتي وبهجة حياتي  الله يبلغني فيك وأشوفك نفس ما حب وفوق ما أحب ونفس ما تحبين وفوق ما تحبين  كل عام وأنت بخير وأعوامك كلها سعيدة وفرح وسكر ياسكرة حياتي".

تجهيزات فخمة

استعانت سارة الودعاني بمتخصصين لإقامة حفلات أعياد الميلاد في أكثر من مجال، حيث أضفت طابعاً فخماً على الاحتفال بالطفلة البالغة من العمر 3 سنوات، بلمسة ساحرة من اللون الوردي التي أحالت المكان إلى قطعة من الحلوى.

سارة الودعاني أيضاً صنعت لابنتها قلعة كاملة من قلاع ديزني بشكل محترف، وأطلقت عليه اسم قلعة سكرة، فضلاً عن الديكورات والتجهيزات الفاخرة التي استعانت بها لتشكيل الحلوى والكعكات المتنوعة.

أقامت خبيرة التجميل السعودية لابنتها مكاناً مخصصاً للعب الأطفال كمنطقة آمنة، إلى جانب بعض الابتكارات المميزة من مكان خاص لإطلاق البالونات وتزيين الكراسي والطاولات بالتول والزهور وغيرها من مظاهر الاحتفالات الباهظة.

إطلالة سكرة

سكرة ابنة سارة الودعاني تعشق الفساتين والأزياء بحسب تصريحات والدتها أكثر من مرة، الفتاة أطلت يوم ميلادها بفستان أميرات ديزني وكأنها سندريلا.

وظهرت خلال الحفل راقصات استعراضيات قدمن فقرة من رقص الباليه المحترف، وشاركن سكرة الاحتفال، فيما ظهر أيضاً إلى جانب الفتاة الصغيرة شقيقها سعد والأصغر سليمان إلى جانب ابنة خالتهم نجلاء الودعاني الصغيرة لينا، وظهر الجميع بإطلالات مخصصة للاحتفال على طريقة ديزني وكأنهم قادمون من هذا العالم.

تفاعل الجمهور

الجمهور أيضاً تفاعل مع عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني وانقسمت الآراء والتعليقات بين من عبروا عن انبهارهم بهذا الحفل الضخم، ومن انتقد طريقة سارة الودعاني كل عام في إثارة الجدل بالاحتفال بعيد ميلاد سكرة، مؤكدين أنها تتعمد المبالغة في التجهيزات كل عام بطريقة تستفز البعض.

وقال البعض معقباً: "طفلة بالعمر ذا تسعدها كيكة وهديه لعبه وقضينا هذا كله ليش ! الأم مسويته عشان اللي يتابعها مو عشان بنتها تفرح"، "صار لها 3 سنين على سطح الأرض وكل سنة أمها مسويه سالفه في عيد ميلادها أتمنى في سنينك المقبلة يحتفلون معاك أطفال وتحسين بمتعة الطفولة مثل كل الأطفال قبل تكبرين وما عشتي احتفال طفل حقيقي عشان المحتوى يطلب كذا".

وأضاف آخرون: "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا …. عادات ليست من قيمنا لا الدينية أو الاجتماعية … ولكن مرض تقليد الغرب وبعض المستعربين وصل للجهلة لدينا ،، أصحاب المنصب والجاه والمال المعتبرين لم يفعلوا ذلك لأبنائهم رغم مكانتهم الكبيرة لثقتهم في أنفسهم عن هذه السلوكيات الدخيلة علينا"، "البنت وحيدة فين الأطفال"، "الحفلة إذا معها أطفال وتستمع مو بهالزبرقه والهياط".

فيما شجع البعض سارة الودعاني على الاحتفال بابنتها كيف تشاء، مؤكدين أنها حرة والمال مالها الشخصي ولا تنفق من مال شخص آخر لكي يتحكم فيها الآخرون.

لمزيد من التفاصيل عن حفل عيد ميلاد سكرة ابنة سارة الودعاني، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور الألبوم أعلاه..