سارة الودعاني تدخل في نوبة بكاء بسبب ذكريات دراستها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
سارة الودعاني تدخل في نوبة بكاء بسبب ذكريات دراستها

دخلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، في نوبة بكاء بعد أن شاهدت حجرتها القديمة أثناء دراستها في الجامعة وتذكرت ذلك الوقت.

سارة الودعاني تبكي بسبب ذكرياتها في الجامعة

ونشرت سارة الودعاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها وهي تقف أمام الغرفة وتدخل في نوبة بكاء متأثرة لاستدعاء تلك الذكريات القديمة.

ووجهت سارة الودعاني الشكر للفتيات المتواجدات في الغرفة حالياً بسبب السماح لها بالدخول إلى الغرفة ورؤيتها، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تتأثر لهذه الدرجة وبكائها.

وكتبت سارة الودعاني على الفيديو: "وربي ما توقعت بتأثر كذا، مرة شكراً للبنات اللي سمحوا لي أشوف غرفتي الأولى"، وظهرت المشهورة السعودية وهي توجه حديثها إلى الفتيات موجهة لهم نصيحة حول ضرورة الاستمتاع بهذا الوقت من عمرهم قائلة: "أحلى أيام استمتعوا بنات".

من هي سارة الودعاني؟

يذكر أن سارة الودعاني واحدة من خبراء التجميل في الملكة العربية السعودية ولدت في 19 أبريل 1991 في الأحساء وتقيم في مدينة الرياض.

درست سارة الودعاني في جامعة الملك سعود وتخصصت في مجال علم النفس ونالت فيه شهادة البكالريوس، واتجهت إلى مجال السوشيال ميديا ونالت شهرة واسعة في الوطن العربي.

يذكر أن سارة الودعاني تزوجت من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف قبل أكثر من 5 أعوام، في يونيو 2018 واحتفلا بزفافهما في جزر المالديف، وأنجبت 3 أولاد هم: سعد وسكرة وسليمان.

تشارك سارة الودعاني الكثير من تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها على سناب شات وصور أطفالها إلا أن زوجها عبد الوهاب السياف لا يظهر معها ويبقى بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار