بعد غازي الذيابي: انتقادات لسارة الودعاني بسبب استعانتها بحرس شخصي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
بعد غازي الذيابي: انتقادات لسارة الودعاني بسبب استعانتها بحرس شخصي

أثارت خبيرة المكياج والفاشينستا السعودية سارة الودعاني، جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي محاطة بعدد من البودي جارد في أحد المولات، لتتعرض لانتقادات على غرار ما حدث مع مواطنها المشهور غازي الذيابي قبل عام.

سارة الودعاني محاطة ببودي جارد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حساب سناب شات الخاص بسارة الودعاني، وظهرت فيه الفاشينستا السعودية ويتبعها عدد 2 من الحرس الشخصي أو البودي جارد.

سارة الودعاني ظهرت وهي تضحك بشدة بسبب إصرار الحرس الشخصيين التابعين لها، على أن يرافقوها أثناء تجولها بأحد المولات، رغم إنها أخبرتهم بعدم اتباعها وتركها لتسير بمفردها، ولكن الحرس أصروا على أن يمشوا معها كحماية.

قالت سارة الودعاني ضاحكة: "قولت لهم تكفون ما أبي حد يرافقني أبي أمشي لحالي، قال لي لا بد أن أمشي معك، عايزة أمشي لوحدي وأنا حرة" ولكن يبدو أن إصرار الحرس كان أقوى من خبيرة التجميل السعودية التي شاركت الفيديو بعفوية، لتتعرض لانتقادات واسعة في الحال.

شاهدوا سارة الودعاني يتبعها حرس شخصي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الطريف الذي شاركته سارة الودعاني، ولكن يبدو أن الموقف لم يعجب كثير منهم ممن انهال بالانتقادات، فيما ذهب آخرون لتشبيهها بمشهور سناب شات غازي الذيابي، الذي سبق واستعان بحرس شخصيين في يوم زفافه مما أدى لانتقاده هو الآخر.

وقال البعض في تعليقاتهم: "اللي يقول نسخة غازي الذيابي الفرع النسائي مع احترامي لك صدقت"، "خلصنا من غازي طلعت لنا سارة"، "كأني شايف غازي الذيابي بيوم فرحه الله لا يبلانا"، "غازي الذيابي الفرع النسائي حضر كأن ما ورانا غيرهم".

انتقاد سارة الودعاني بسبب بودي جارد

فيما انتقد آخرون استعانة سارة الودعاني بالبودي جارد وقال بعضهم: "تتواضع وترفض المشي مع حراس!!! الله أكبر ياشييييخ بلا هياط بلا تفاهة خفي علينا يا ملكة بريطانيا إليزابيث"، "لعيبه السيتي اليوم يمشون بجدة وهي مو مدينتهم وما معهم حراس كريستيانو يمشي وما معه حراس تجي ذي هي وغازي يمشون بحراس"؟

فيما ناشد آخرون وزارة الإعلام للتدخل للحد من نشر فيديوهات المشاهير وقال: "المشاهير الواحد منهم ما معه من الأهمية الاجتماعية والعلم والثقافة الا جواله وسرواله ويتمشى بين الناس كأنه (عالم مرجع ) أو ( مخترع تتنافس على الفوز بعقله الدول ) أو ( شخصية ملئت الرفوف بالمؤلفات والكتب ) والمشكلة ان العالم كله يدري ان حراساتهم وبهرجاتهم مدفوعة بفلوس  ياناس أين وزارة الإعلام ووزارة الثقافة والهيئات المعنية بتطوير المجتمع (الثقافي والفكري والصحي والنفسي) من التشويه المتعمد الذي يتعمد إظهار مجتمعنا بهذه الصورة السخيفة وهذا الجهل وضحالة مستوى الثقافة وإبراز أبناء المجتمع السعودي بهذا الإفلاس المعرفي والثقافي في القنوات التلفزيونية والمهرجانات ووسائل التواصل ويصدر هؤلاء التافهون كواجهة للعالم عن المجتمع السعودي  من يدير هذا التفريخ المستمر للمشاهير التافهين ويسهل لهم كل شيء".

انتقادات سارة الودعاني بسبب البودي جارد

غازي الذيابي بالبودي جارد

كان غازي الذيابي قد أثار جدلاً واسعاً قبل عام واحد، حين احتفل بزواجه في إحدى القاعات الفخمة وظهر وهو يدخل القاعة محاطاً بعدد من الحرس الشخصيين -البودي جارد- مما أثار انتقادات واسعة.

وانقسمت الآراء حول استعانة غازي الذيابي بالبودي جارد في ليلة زفافه إلى قسمين، الأول رأى أنه من الطبيعي أن يستعين المشاهير بحرس حتى لا يتعرضوا للمضايقات، فيما ذهبت أغلب الآراء لانتقاد غازي بسبب منع الناس من الاقتراب منه في ليلة الزفاف.

واعتبر المنتقدون أن ليلة الزفاف تكون بطبعها مزدحمة بالمدعويين ويكون العريس فيها محاطاً بمحبيه، خاصة مع تداول فيديو يُظهر الحرس وهم يشددون في الإجراءات الأمنية ويطلبون من بعضهم البعض الاحتشاد لمنع الاقتراب من غازي قائلين: "قفلوا يا عيال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار