سارة الودعاني تكشف عن سر استعانتها بـ 15 عاملة منزلية في بيتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
سارة الودعاني تكشف عن سر استعانتها بـ 15 عاملة منزلية في بيتها

كشفت مشهورة سناب شات وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن سبب استعانتها بـ 15 عاملة منزلية في بيتها. خلال لقائها ببرنامج "يصير خير"، قالت الودعاني إنها شعرت بصدمة عندما فكرت في حجم متطلبات أطفالها الصغار سعد وسكرة، وكانت تسيطر عليها رغبة شديدة ألا تُقصر معهم في شيء أو تقصر في عملها وبيتها وزوجها.

استعانة سارة الودعاني بـ 15 عاملة منزلية

أوضحت الودعاني أنها استعانت في بيتها بالعديد من العاملات، وأنها قد خصصت 4 عاملات لرعاية ابنتها سكرة فقط، اثنتين يعملان خلال فترة الصباح واثنتين في المساء، وكذلك سعد. أضافت سارة الودعاني قائلة: "أحب عيالي على سنجة 10 ولا أريد رؤية فيهم غلطة وأريد لبسهم وحياتهم مرتبة على مدار 24 ساعة".

مؤخرًا، كشفت سارة الودعاني، عن هدية زوجها لها بعد إنجاب طفلها الثالث سليمان في شهر يونيو الماضي. أوضحت سارة الودعاني في منشور لها عبر سناب شات أنها تلقت من زوجها سيارة رولز- رويس هدية بعد ولادتها إلا أنها قررت أنها ترغب في هدية أخرى بدلاً منها وترغب في استبدالها. قالت الودعاني حينها: "هدية زوجي لي بمناسبة ولادتي سيارة رولز رويس وقلت له رجعها وعطني فلوسها بشتري فيها أرض".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سارة الودعاني وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين انقسمت تعليقاتهم ما بين الدعاء لها بالسعادة أو اتهامها بمحاولة استعراض حياتها الفاخرة. لم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها سارة الودعاني اتهامات الاستعراض والتفاخر. نشرت الودعاني فيديو سابق على سناب شات، ظهرت خلاله وهي تقوم بشراء عدد كبير من المنتجات والأغراض في تركيا وتستعرض تكدس غرفتها بالفندق بها، مشيرة إلى أنها لديها مشكلة في العودة بهذا الكم من الحقائب لتجاوزها الحد المسموح للمسافرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار