والد سارة الودعاني يصدمها برسالة غزل إلى والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
والد سارة الودعاني يصدمها برسالة غزل إلى والدتها

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، عن صدمتها من كلمات والدها التي تغزل من خلالها في والدتها معبراً عن حبه الشديد لها، مؤكداً أنه لا شيء يضاهي حبه لها.

سارة الودعاني توثق كلمات غزل والدها لوالدتها

وفي لقطة طريفة ومؤثرة، نشرت سارة الودعاني لقطة لوالدها وهو يجلس ممسكاً بهاتفه ويتحدث عن حبه الشديد لزوجته قائلاً: "ما في أحد يضاهيني في الحب إلا أم عبيد. ما عندي مشاكل ولا شيء، إلا حبٌ فقط".

ووثقت سارة الودعاني تلك اللقطة بعد أن أبدت تعجبها الشديد من ما قاله والدها وطلبت منه إعادة ما قاله من جديد، وبدأت في الضحك بسبب الموقف المؤثر معلقة: "الله الله، من الحب، شو ها الحب يا رب يزيدك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع عفوية والد سارة الودعاني، متمنين له دوام المودة والحب بينه وبين زوجته، والدة سارة الودعاني، وأبدى البعض إعجابه بطريقته في التعبير عن حبه لزوجته وتقديرها.

وكانت سارة الودعاني عبرت هي الأخرى عن حبها الكبير لوالدتها وارتباطها الشديد به، بعد أن بكت بطريقة وصفها البعض بالطفولية، وكتبت على صورتها: "طبعا كالعادة أصيح وانهار إذا ماما ما مدحتني وغازلتني أكثر شي،  توقعت إذا كبرت بيخف تعلقي كل يوم أشوف نفسي فيها أكثر وأكثر".

ولفتت إلى أنها ظنت أن تعلقها الشديد بوالدتها بسبب كونها صغيرة السن وسيتغير الأمر عندما تكبر لكن شيء لم يتغير، قائلة: "كنت أتوقع إن الواحد لما يكبر تخف هذه الأشياء، بس لا قاعد يزيد، إذا زعلت من كلمة مني أموت يعني نحمد الله الشي بخير ما صار شي ما صار شي سخيف بس إذا ما حسيت إن أمي راضية عني كل يوم أموت والله أموت أبيها راضية عني كل يوم".

سارة الودعاني تكشف علاقتها بوالدتها

وأكدت على حرصها الشديد على عدم زعل والدتها منها، قائلة: "بسرعة أخاف إذا جرحتها، طبعا نحمد الله أنا ما جرحتها بس يعني أخاف إنه تزعل، أخ يا حب الأم كيف ينفجر بالقلب كل يوم أكثر وأكثر أخ، أقسم بالله إلا رضا الأم أكيد الوالدين بس صار موقف مع أمي فرضا الأم أهم شيء بالدنيا وأهم شيء بالعالم يا بعد روحي ما قالت لي شيء بس أنا حساسة".

وتابعت: "يعني أنا حساسة إذا كانت كل يوم تقول لي عيوني وقلبي جت اليوم قالت لي بس عيوني وما قالت لي قلبي أموت أموت فيها أمي والله زعلانة أكون سويت فيها شيء ما يرضيها".

وتفاعلت والدة سارة الودعاني مع كلمات ابنتها، وأعادت نشر بعض الرسائل التي وجعتها لها وكتبت: "أمي وروحي وعمري هالقلب الطيب قلب عصفور وربي"، "يوه يوه ليه كده يا بنتي وجعتي قلبي الله يهديك".

سارة الودعاني ووالدها

واختتمت والدة سارة الودعاني رسائلها قائلة: "يا ربي يا بنتي ليه هالحساسية الزايدة تتعبين قلبك بسم الله عليك دائما أقول سارة قلبها قلب طير من رهافته".

والد سارة الودعاني

يذكر أن والد سارة الودعاني حاز على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهر بعد أن نشر صحفي كويتي قصته وعثوره على والده بعد 27 عاماً، ونشأته في إحدى دور الأيتام، وفشله في العثور على والدته العراقية رغم البحث عنها لسنوات طويلة.

وأكدت سارة الودعاني تلك القصة التي عاشها والدها، بعد أن نشرت فيديو كشفت فيه عن تأثره بتفاعل الناس معها، مؤكدة أن والدها عاش تجربة صعبة في دار الأيتام وتأثره بشدة بسبب معاناته مع فقدان والدته التي فشل في العثور عليها لسنوات طويلة رغم تمكنه من العثور على والده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار