في أمريكا: عمر كمال يكشف عن تعرضه للسطو بأحد البنوك

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب وعمر كمال يكشفان موعد طرح مهرجان أوعدك
بصورة أكس 6: عمر كمال يكشف عن سيارته الجديدة
عبد الباسط حمودة يكشف حقيقة قبلة عمر كمال المثيرة للجدل

كشف مطرب المهرجانات المصري عمر كمال عن تعرضه لعملية سطو في أحد البنوك أثناء زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.

عمر كمال يكشف عن تعرضه للسطو بأحد البنوك في أمريكا

خلال تصريحاته، أوضح عمر كمال أنه كان يرغب في فتح حساب بنكي بأحد البنوك بالولايات المتحدة، بعد عام من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأثناء تواجده في البنك تعرض لعملية سطو، قائلاً: "كنا في لوس أنجلوس وكان معايا حد مرافق ليا طول الوقت هناك، وقالي افتح لك حساب بنكي هناك ينفعك بعدين".

أضاف عمر كمال: "أنا كنت مهووس بالأفلام الوثائقية وكنت قريت تقرير أن لوس أنجلوس فيها كل يوم 50 حالة سرقة لبنوك بتحصل وقولت ده استحالة يحصل ليا".

وعن حادثة السطو قال: "كنت قاعد وكان في راجل واحد بس في شباك البنك، ولقيته بيتخانق معاهم. الراجل اللي كان مرافق معايا قالي يا عمر لو تعرف تمشي تزحف تطلع بره يا إما تنام على بطنك ورا أي مكتب وحط إيدك على رأسك قولت له ليه؟ قالي الراجل ده معاه قنبلة يا عمر وهيفجرها".

تابع عمر كمال قائلاً: "أنا مكنتش عارف الراجل بيقول أيه، وكنت بحسب أن فيه مشكلة معاه في الحساب أو حاجة، مكنتش اعرف انه كان بيقولها لو محطتيش الفلوس انا هفجر الدنيا كلها، المرافق اللي معايا اللي فهم، قولت له طب أنا ههرب وأنت بقى، قالي لأ ما أنا بصور عشان لو نجينا هبيع الفيلم الوثائقي ده بفلوس كتير أوي".

أوضح عمر كمال أنه اُحتجز، حينها داخل البنك لمُدّة 4 ساعات إلى أن جاءت الشرطة وألقت القبض على الرجل الذي ثبت لاحقًا أنه مختل عقلياً. واختتم عمر كمال قصة السطو الذي تعرض له قائلاً: "ما فتحتش الحساب في الآخر وقلت الحمد لله الـ 1000 دولار اللي كنت هحطها في الحساب كانت هتروح عليا".

سابقًا، ترددت بعض الشائعات التي تُفيد بارتباط عمر كمال بطليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ندى الكامل،  وقد ازدادت الشائعات حول الثنائي خاصة بعد ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات، لكن الثنائي امتنعا عن الرد على تلك الشائعات.