مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2023-2024
مجموعة Alexander McQueen ما قبل خريف 2020
مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2022

بلمسات مبدعة بشكل مبهر جعلنا نتذكر التفاصيل العبقرية التي أعتاد أن يقدمها في الماضي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Alexander McQueen خريف وشتاء 2022

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر أناقة امرأة Alexander McQueen

قررت مصممة الأزياء Sarah Burton الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Alexander McQueen خريف وشتاء 2022 بعد أسبوع من إنتهاء أسابيع الموضة ليتم تقديم عرض مميز في مدينة نيويورك وذلك لرد الجميل لمدينة لا تزال تقدم الكثير لماكوين. فهو نفس المكان الذي قدم فيه مجموعته للمرة الأولى عام 1996. 

وقد جاءت المجموعة مستلهمة من الطبيعة بشكل أساسي وظهرت هذا بشكل واضح من خلال قصات الملابس وديكور مكان إقامة عرض الأزياء. ولكن كان هناك تأثر واضح بإبداعات Alexander McQueen على مدار العصور. حيث لفت أنظارنا ظهور الملابس المطبوعة بنقوش الغرافيتي الذي شكل ظل أنثى وذكرنا بعرض الأزياء الشهير لـ Alexander McQueen عام 1999 حين جعل الروبوت يوقم بالرسم على فساتين عارضات الأزياء بشكل مبهر.

كانت هذه المجموعة أيضاً بنسبة 85 في المائة مصنوعة من مواد معاد تدويرها وهو الأمر الذي أصبح شائع في الآونة الأخيرة مع الكثير من دور الأزياء العالمية. لذلك كانت مجموعة ألكسندر ماكوين هذا العام مميزة وغير تقليدية.

تفاصيل أزياء Alexander McQueen

تنوعت الملابس التي تم تقديمها بشكل كبير خلال مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022. فكانت البدل الرسمية البسيطة أو المزينة بفتحات على الصدر أو الخصر من أكثر الموديلات ظهوراً. إلى جانب تقديم البدلة الملونة بدرجات النيون بطريقة عصرية غير تقليدية يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة فقط. كما ظهرت التايورات الكلاسيكية بشكل راقي لفت الأنظار.

تم التركيز على تقديم الكنزات الشتوية من الأنسجة المحبوكة بطريقة مميزة وبألوان زاهية والتي تميزت بالشراشيب بشكل عصري رائع، وقد تم الاهتمام على تقديمها مع البنطلون الجلد الضيق بشكل عصري رائع.

لفتت الأنظار البدل المطبوعة بنقوش الغرافيتي على هيئة ظل أنثي بطريقة مميزة نال إعجاب الكثير. إلى جانب ظهور الجاكيت الجلد الأسود بشكل رائع بتصميم الـ Biker Jacket سواء بالشكل البسيط أو بالموديل الطويل الذي يشبه المعطف بطريقة مميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

فساتين Alexander McQueen

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022. فكانت الفساتين المنفوشة ذات الكسرات والكشاكش غير المنتظمة من أكثر الموديلات ظهوراً. إلى جانب التركيز على تقديم البليزر الفستان بشكل أساسي سواء بطريقة بسيطة أو الموديلات المزينة بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout بشكل رائع.

سيطرت الفساتين القصيرة والطويلة المطرزة بألوان زاهية ومزينة بالشراشيب بشكل كبير خلال مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022 والتي عكست مظهر عصري مفعم بالحيوية بطريقة غير تقليدية.

كانت الفساتين التل المزينة بتموجات أو كرانيش ومطرزة بتفاصيل فضية ومعدنية وفصوص بشكل براق من أكثر الموديلات التي لفتت الأنظار والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الشخصية الجريئة التي ترغب في الحصول على إطلالة مميزة بطريقة جذابة بشكل رائع.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الفساتين الجلد بموديلات عصرية بشكل ومتنوعة بحيث تتناسب مع ذوق مختلف الفتيات. لهذا ظهرت الفساتين المنفوشة والمحددة للقوام الجلد سواء باللون الأسود أو الفضي الميتاليك بشكل عصري رائع وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز دائماً.

إكسسوارات Alexander McQueen

ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكي ذات الكعب العالي بمقدمة مدببة بشكل أنيق. إلى جانب ظهور الأحذية ذات السيور العريضة على الكاحل بشكل عصري غير تقليدي. كما ظهر البوت مرتفع الكاحل الذي تميز بأربطة متعددة بشكل عصري رائع. 

ومن جهة أخرى زينت التفاصيل المعدنية والفصوص بعض موديلات الأحذية لإضافة مزيد من الأناقة لإطلالات عارضات الأزياء.

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Alexander McQueen خريف وشتاء 2022 والتي جاءت أغلبها مزينة بالنتؤات والتفاصيل المعدنية البارزة بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور الحقائب الصغيرة والكبيرة التي تتميز بذراع قصير بشكل عصري أنيق.