مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2022
مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2023
مجموعة Lela Rose خريف وشتاء 2023

بلمسات مبدعة وأزياء عصرية متنوعة يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Lela Rose ما قبل خريف 2022. فقد بدت الأزياء مميزة للغاية ومناسبة لشخصية المرأة التي تبحث عن إطلالة مفعمة بالحيوية بطريقة جذابة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

امرأة Lela Rose مفعمة بالحيوية

حيث جاءت مجموعة أزياء Lela Rose ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية. فلا زال يتم التركيز على تقديم الملابس المطبوعة الملونة بدرجات زاهية والتي تم التركيز على تقدميها خاصة بعد إنتهاء فيروس كورونا ورغبة كل فتاة في استعادة أناقتها من جديد بعد فترة من اللجوء إلى اختيار الأزياء ذات اللون المحايد. 

حيث لاقت الأزياء المطبوعة إعجاب العديد من الفتيات والسيدات لذلك تم تحقيق نسبة كبيرة من الربح من خلال بيعها على عكس الأزياء العملية البسيطة التي كانت بدرجات محايدة مثل البيج والأبيض والأسود التي يتم بيع نسبة كبيرة منها. لذلك تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء متنوعة يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الشخصية المفعمة بالحيوية من خلال الملابس وظهر هذا بوضوح من خلال الأزياء التي تم تقديمها.

فقد تم تقديم الأزياء والفساتين المزينة بتفاصيل الزهور والتقليمات ونقوش الكاروهات بشكل مميز يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية ويعكس مظهر عصري جذاب لكِ. إلى جانب ظهور موديلات الفساتين التي جمعت بين ألوان مختلف بدرجات باستيل وزاهية بحيث تعكس مظهر مشرق للمرأة.

تفاصيل أزياء Lela Rose

ظهرت الأزياء بشكل بسيط خلال مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2022 وذلك لأنه تم التركيز على تقديم الفساتين بشكل أكبر خلال المجموعة. ولكن هذا لم يمنع من تقديم الكنزات البسيطة المنسقة مع التنانير الميدي المطبوعة بنقوش الورد للحصول على مظهر أنيق يتناسب معك بعد الظهيرة. إلى جانب ظهور البلوزات المنسقة مع التنانير القصيرة أو الميدي لمظهر عملي رائع. لذلك احرصي على اختيار الأزياء التي تتناسب مع إطلالتك اليومية للحصول على مظهر جذاب يلبي ذوقك.

فساتين Lela Rose ما قبل خريف 2022

سيطرت موديلات الفساتين الكاجوال الميدي والطويلة المطبوعة بنقوش الزهور بشكل كبير خلال مجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2022. تنوعت قصات الفساتين بين الموديلات بقصة الـ A Line والقصات المستقيمة. كما زينت التموجات بطريقة الـ Ruffles أغلب تفاصيل الفساتين بشكل كبير خلال المجموعة.

ظهرت موديلات الفساتين متنوعة بين الكتف الواحد والأكتاف المنسدلة وبحمالات عريضة بحيث تلبي ذوق كل امرأة للحصول على إطلالة رائعة. حيث ظهرت الفساتين البسيطة المطبوعة بنقوش الزهور وبألوان زاهية بطريقة عملية تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات. إلى جانب تقديم الفساتين القطعتين التي تتميز بتوب قصير منسق مع تنورة من نفس الخامة واللون.

أيضاً ظهرت الفساتين الكاروهات والمخططة بشكل كبير بحيث يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة عملية رائعة. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بنقوش بطريقة ثلاثية الأبعاد بشكل رائع يمكن أن يعكس مظهر غير تقليدي لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات وبشكل مبهر.

ظهرت فساتين السهرة بتفاصيل الزهور سواء بطريقة مخططة من خلال نوعين من القماش. إلى جانب تقديم فساتين السهرة الجبير المفرغ بتفاصيل الزهور بشكل أكثر من رائع يمكن يعكس مظهر رائع للمرأة في حفلات الكوكتيل.

إكسسوارات Lela Rose

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بمجموعة Lela Rose ما قبل خريف 2022. حيث ظهر السليبر باللون النود والأسود بحيث تتناسب مع الإطلالات العملية للمرأة بمختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الأحذية الـ Mule بشكلها العصري الجذاب التي يمكن أن تتناسب مع المرأة بشكل مميز.