مجموعة The Row ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Adeam ريزورت 2023
مجموعة Zimmermann ريزورت 2023
مجموعة Erdem ريزورت 2023

بعد عامين من الابتعاد عن المدرج، أحضرت آشلي وماري كيت أولسن مجموعتهما الجديدة من The Row إلى باريس لتقديم مجموعة ريزورت 2023، لم يجروا مقابلات ولم تصدر العلامة التجارية بياناً ولكن عندما استبدل المصممون الأمريكيون نيويورك بباريس في الماضي، تحدثوا عادةً عن المزيد من الجمهور الدولي للمدينة، يحتاج Olsens إلى القليل من المساعدة في ملفاتهم الشخصية، لذلك لنفترض أنهم اعتقدوا أن لديهم شيئاً جديداً ليقولوه عن أزياءهم.

إنها الأناقة البسيطة لدار أزياء The Row التي جعلت العلامة التجارية نجاحاً للعديد من النساء على مستوى العالم، صُنعت بشكل لا تشوبه شائبة وفعلت ذلك من خلال الهمس وليس الصراخ، فإن الكثير من جاذبية العلامة التجارية يعود إلى حقيقة أن ماري كيت وآشلي يصنعان خزانة ملابس لأنفسهما، إنهم يعرفون ما يحلو لهم وماذا يحبون. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة The Row ريزورت 2023

يبدو أن الانتقال إلى عاصمة الموضة شجع الثنائي على دفع الظرف، كانت سراويلهم وستراتهم الجميلة، التي لا تزال بألوان صامتة داكنة، يرتدونها كنزات من الكشمير بأكمام طويلة تتدلى على الأرض، كانت هناك أيضاً قمصان ذات ياقات مهرج وأطواق السبعينات ومعاطف تلبس من الخلف إلى الأمام كفساتين وبطانية صوفية عملاقة على شكل ثوب سهرة هؤلاء وقبعات والأحذية الرياضية والأغطية الواقية، قدموا قائمة تسوق جديدة رائعة جداً لعملاء العلامة التجارية.

أبرز القطع والإكسسوارات في مجموعة The Row ريزورت 2023

  • ينصب التركيز على الياقات: على القمصان يتم تكبيرها ومدببتها وعلى المعاطف تتحول إلى وشاح وطيات السترة ذات السترة تشبه وشاحاً مربوطاً، باستثناء إطلالاتان باللون الأحمر، يتم كل شيء بألوان محايدة: ظلال من الرمادي والبني والزيتون والأسود والأبيض.
  •  اكتملت الإطلالات مع أحذية باليه وأحذية بدون كعب وأحذية مسطحة.
  • في إطار ذهني أكثر مرحاً مما وصلنا إلى ربطه بـ The Row، لا تزال الأناقة والرقي قائمة، لكنهما أيضاً انغمسوا في المبالغة، في شكل أكمام طويلة للغاية ورعي على الرقبة وأطواق سبعينات مبالغ فيها واستكشفوا زخارف قديمة مدهشة مثل قبعات مستديرة الشكل وحقائب الماف وحقائب بمقبض علوي في ملتوية الأذرع. 
  • بعض الإطلالات، بما في ذلك فستان سهرة مصنوع من بطانية من الصوف بلون الكارتريوس ملفوفة وملفوفة من الجذع، تذكرك بالمصممين اليابانيين الذين قاموا بانتقالهم إلى باريس في الثمانينات.

مراجعة مجموعة The Row ريزورت 2023

  • كانت معظم هذه الإطلالات أحادية اللون من الرأس إلى القدمين أو بالأبيض والأسود ولم تكن هناك مطبوعات أو الكثير من مصادر التشتيت الأخرى. 
  • كانت التصاميم لا تزال متجذرة في الخياطة وكانت بعض الأحذية بدون كعب وأحذية رياضية وحذاء تخزين بكعب منخفض ومثبتة على الأرض.
  •  كان الاختلاف هو رخاوة هذه المجموعة، ليس من حيث الحجم ولكن من حيث المتعة التي كانت ترغب في الحصول عليها. 
  • شاهد السترات المصنوعة من الكشمير الجميلة الملتوية في الخلف لتكشف عن قمصان البوبلين البيضاء تحتها والأربطة كبيرة الحجم مثل الياقات المدببة التي ارتدوا إليها والمعاطف من الخلف إلى الأمام والأكمام الطويلة. 
  • الموضة التي تجعلكِ تبتسمين تبدو وكأنها غريزة مناسبة في الوقت الحالي.