رقص مروج الرحيلي يثير جدلاً وتلميحات جديدة لـ رهف القحطاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
رقص مروج الرحيلي يثير جدلاً وتلميحات جديدة لـ رهف القحطاني
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي ورهف القحطاني يثيران الجدل بقصة تعارفهما
رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب
القصة الكاملة لأزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

أثارت خبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، حالة من الجدل بعد أن ظهرت في فيديو ترقص فيه على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية المصرية وربط البعض بين كلمات الأغنية واتهامها لصديقتها رهف القحطاني بتوريطها في قضية الغرامة التي واجهها الثنائي على أثر رحلتهما إلى جزر المالديف.

رقص مروج الرحيلي يثير الجدل

ونشرت مروج الرحيلي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ترقص فيه مستغرضة أنوثتها وتلمح من جديد من خلال كلمات الأغنية إلى اتهامها ببعض الاتهامات الباطلة ومحاولة تقليدها.

وظهرت مروج الرحيلي بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض، اعتمدت فيها على سروال ضيق وقميص قصير، وتركت شعرها منسدلا، ورددت كلمات الأغنية أثناء الرقص عليها.

فيديو رقص مروج الرحيلي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت تعليقات المتابعين خاصة بعد أن رأى البعض أن حرباً بدأت بينها وبين رهف القحطاني لكونها تقصد التلميح لها في هذا الفيديو وأنها تحاول تقليديها لكن بعض فشلها بدأت في توجيه الاتهامات الباطلة لها، وذلك بعد أن اتهمتها بأنها السبب في أزمتهما الأخيرة.

وانتقدت التعليقات الأخرى محتوى الفيديو الراقص، داعين لها بالهداية، خاصة بعد أن كان رقصها مع رهف القحطاني في رحلتهما إلى المالديف سبباً في أزمة لهما، في الوقت الذي اعتبر آخرون أنها تحاول استعراض نفسها بالرقص في الفيديو.

مروج الرحيلي تتهم رهف القحطاني بتوريطها

جاءت تكهنات المتابعين بتلميح مروج الرحيلي لـ رهف القحطاني من خلال كلمات الأغنية التي ظهرت ترقص عليها وتغنيها بعد أن اتهمتها بأنها السبب في توريطها في قضية المالديف.

وظهرت مروج الرحيلي في مقطع فيديو تؤكد أنها مظلومة، قائلة: "أكثر شيء أذاني، إني مظلومة، المقاطع المسيئة والأشياء اللي تتكلمون عنها، ليست على سنابي ولا نزلت أي جزء منها، هذه الأجزاء ما خرجت من سنابي، بس الخير يخص والشر يعم".

وأكملت رهف القحطاني حديثها بالدعاء على من تسبب في تورطها وأذيتها في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها دائماً ما تدعو الله بإبعاد الأشخاص المؤذية عنها.

وجاء ذلك بعد قرار هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية، بتغريم مروج الرحيلي ورهف القحطاني بغرامة قيمتها 400 ألف ريال على إثر الإساءة لجزر المالديف.