مايا دياب تصدم الجمهور بتغير شكلها بسبب عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مايا دياب تصدم الجمهور بتغير شكلها بسبب عمليات التجميل

صدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، جمهورها في أحدث ظهور لها وبدت بشكل مختلف تمامًا بعد عملية التجميل التي أجرتها وغيرت ملامحها كليًا.

وظهرت مايا دياب بملامح مختلفة، وصدم الجمهور بتغير شكلها واتهموها بإجراء عمليات تجميل غيرت ملامحها تماما.

وأكد متابعو مايا دياب أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية لولا أنها غنت وسمعوا صوتها لما كانوا اكتشفوا أنها هي.

مشيرين إلى أنها لم تكن في حاجة إلى إجراء عمليات تجميل أخرى بهذه الصورة المبالغ فيها، حتى لون شعرها لم يكن مناسبا لها، وطالبوها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل.

واستغرب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من تغير شكل مايا دياب الجديد، بعد عمليات التجميل، وكتبوا على تويتر عبر هشتاج حمل اسمها: "هي فين مايا دياب أنا مش لاقياها، يانهار مايا دياب بقي شكلها كده ليه يخربيت عمليات التجميل، مايا دياب تصحى كل يوم الصبح  ها هنعمل عملية ايه النهارده، كنتى أحلى من قبل شكلك بقى وحش".

المعروف ان مايا دياب من الفنانات اللاتي يقبلن على عمليات التجميل بكثافة منذ وقت طويل ، فقد تغيرت ملامحها خلال السنوات الماضية أكثر من مرة ، وفي كل ظهور لها تبدو ملامحها مختلفة عن ذي قبل.

ويبدو أن مايا دياب قد خضعت لعملية تنحيف للوجه وإطالة للذقن ونفخ للخدود، كما تراجع شعرها عند الجبهة لتبدو بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه محبوها، حيث بدا وجهها طويلاً بشكل غير طبيعي.

ويبدو أن إصرار النجمة اللبنانية على تعديل صورها بالفوتوشوب قد أثار حالة من الغضب بين محبيها الذين تساءلوا عن سبب حرصها على الخضوع لعمليات التجميل بشكل متلاحق إذا كانت ستقوم بتعديل وجهها لإخفاء أثار تلك الجراحات عليها!

الجمهور طالب مايا دياب بالابتعاد عن تلك العمليات التي تشوه جمالها الحقيقي وتجعل من الصعب التعرف عليها. 

مايا دياب تصدم الجمهور بتغير شكلها بسبب عمليات التجميل

تغيرات جذرية في شكل مايا دياب:

عام 1998، أي لحظة مشاركة مايا دياب بمسابقة ملكة جمال لبنان، نلاحظ أنّ ملامح وجه Maya Diab لم تعد هي ذاتها مقارنةً مع اليوم، شفتاها أصبحتا أكثر امتلاءً، خدّاها أصبحا منتفخين، فكها بات أعرض، وأنفها تغيّر. هذه التغيّرات تعود على الأرجح إلى عمليات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر. كذلك، اعتماد حواجب عريضة والتخلي عن الحواجب الرفيعة خطوة جمالية بارزة لجأت إليها مايا دياب. 

التغيّرات التي طالت ملامح مايا دياب تبدلت على مراحل، ففي سنة 2003 رصدنا اختلاف شكل أنفها وشفاهها، بينما في سنة 2019 لاحظنا الفرق الشاسع مقارنةً بالسنوات الماضية، حيث لاحظنا أيضاً أنّ مايا دياب قد تكون خضعت لتعديلات جماليّة جديدة وتحديداً عند منطقة الفكّ. بدا هذا التفصيل في وجهها مختلفاً عن إطلالاتها السابقة.

 التغيّرات طالت أيضاً لون شعر مايا دياب، فاستبدلت النجمة اللبنانيّة شعرها البنّي بالأشقر المائل إلى العسلي من ثم بالأشقر البلاتيني، لتلجأ أيضاً إلى الخصلات باللون الأحمر ولتعتمد من بعدها الأشقر، لتختار حالياً الخصلات بلون الكهرمان البرونزي يُعرف بـAmber Bronze.

في أواخر سنة 2019 وتحديداً في دبي، رصدنا أن تغييرات إضافيّة طالت ملامح وجه مايا دياب إذ بدت خدودها أكثر امتلاءً وأكثر عرضاً، وكأنّ وجهها أصبح مسطحاً.

أمّا في إطلالتها سنة 2020، بدت شفاه مايا دياب أقلّ انتفاخاً، كذلك الأمر بالنسبة لخدودها، حنكها وذقنها، كما رصدنا أن وجهها بدا رفيع وطويل أكثر. كذلك عام 2021، فلم تتغيّر ملامح وجهها إلّا أن الملفت هو أن شعرها أصبح أطول، كما أنها اعتمدت الغرّة الأمامية. 

ثم عادت مايا دياب عام 2021، بعمليات نفخ مجددًا، لتعيد تشكيل شكل وجهها من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار