مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

أثارت مودل روز الجدل بجلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة غريبة، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء السعودية لم تكن هي فقط ما أثار الانتباه وإنما تغير ملامحها حيث اعتمدت على مكياج مختلف حولها إلى نسخة من النجمة اللبنانية مايا دياب.

وظهرت مودل روز بإطلالة اعتمدت على اللون البرتقالي، وجاءت إطلالتها صادمة وعرضتها لانتقادات واسعة، وهجوم كبير من قبل المتابعين.

مودل روز في جلسة تصوير غريبة

واعتمدت  مودل روز  في إطلالتها على بنطال من الريش وتوب يشبه حمالات الصدر بنفس التصميم وهو ما تسبب في موجة سخرية واسعة منها مقابل انتقادات تعرضت لها بسبب جرأتها.

 واعتمدت مودل روز على مكياج عيون سموكي كثيف، ولمسات لمكياج ترابي جعل ملامحها تقترب من النجمة اللبنانية مايا دياب، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من تحول عارضة الأزياء السعودية لنسخة من مايا دياب.

إطلالة جريئة لمودل روز

إطلالة مودل روز عرضتها لانتقادات واسعة وفتحت باب واسع من الهجوم عليها، فبينما اعتبر البعض أن عارضة الأزياء السعودية تعمد إثارة الجدل بإطلالات وصفوها بالعارية، رأى آخرون أنها تحاول الهروب من أزمة زواجها خاصة بعد التصريحات الصادمة والحرب التي أعلنها عليها زوجها الحالي.

مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

واعتمدت مودل روز في إطلالتها على قفازات يد باللون الأصفر أثارت سخرية متابعيها حيث كتب بعضهم: "القفازات اللي بيدها ذكرتني بقفازات الغسيل حقت المواعين"، "القفاز الي لابسته دايم اشوف الوالد لابسته اذا بتغسل المواعين"، "عساهم يحسبون حد بيشتري هالبس وقفازات المواعين؟".

مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وبمجرد نشر هذه المقاطع تداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل وأرفقوها بتعليقات عبرت عن استفزازهم من عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "احسها تتخبط بهذي الحياة بسبب بعدها عن الله وعنادها.. الله يهديها"، "لاحول ولاقوه الا بالله !!!!بالله وش استفدنا احنا غير نكسب ذنوب على الفاضي ياليت يطلعون قرار يشيلون كل المشهورات المتبرجات يارب يارررب قولو امين".

 كما جاء في التعليقات على إطلالة مودل روز: "ما بعتقد صار في شي ما بينتهولنا، كل إطلالاتها بتكتفي تخبي الصدر فقط، لكن باقي جسمها بتشوفه عادي ما في منه مشكلة، الله يهدي".

هل تحولت مودل روز لنسخة من مايا دياب؟

تحول ملامح مودل روز لفت الانتباه، فبينما هاجم البعض خضوعها المستمر لتقنيات التجميل، رأى آخرون أن ملامحها تحولت لنسخة من مايا دياب، وكتبوا في تعليقاتهم: "باحت هذي من كثر ماتشد وتزيد وتنحف احسها بتختفي بعدين هذي الملابس ماادري من فين تجيبها مو حلووه هيلق"، "صارت كلها مايا دياب"، للوهلة الأولى ظنيتها المغنية اللبنانية مايا دياب"، "كلهم صاروا نسخة واحدة من يبعضهن، تحسيها كأنها مايا دياب".

مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

كما تسببت جرأة مودل روز في تعرضها لهجوم واسع من الجمهور، ومن بين التعليقات التي هاجمت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "استغفر الله واثقه من نفسها بعد انها حلوه بعض الثقه مالها داعي متخيلة انها حلوه الله لايبلانا بس فكري في الاخره يارز".

مودل روز تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة والجمهور يشبهها بمايا دياب

وربط البعض بين إطلالة مودل روز وأزمتها مع زوجها في تعليقات من بينها: "ستايلها يعجب الأمريكان والاسبانيين كله من المصور مايكل اللي خانت زوجها معه اتوقع يبي يتسلق وفلوس"، "شي غريب إن واحدة زوجها بيتكلم عنها كل ها الكلام حتى لو هو مو صح وإنها لا تبالي ولا تضع براسها شي، كيف ممكن لواحدة تسمع كل ها الكلام عليها وما ترد أو ما تهاجم أو ما تقاضيه على الأقل، بس واضح إنه كان عنده حق بعد إطلالاتها الغريبة اللي كل يوم بتصير فجة عن اليوم اللي قبله، الله بيحمي بناتنا اللي اخدين منها قدوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار