موديل روز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
موديل روز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة

ظهرت عارضة الأزياء السعودية موديل روز بإطلالة جريئة من Houseofcb تكونت من بنطلون أسود ضيق وبخصر مرتفع ليبرز رشاقتها وجمال جسدها، وارتدت معه بلوزة بأكمام شيفون طويلة وأكتاف مكشوفة وقبة مفتوحة ومنخفضة والتي تركت  منطقة أعلى الصدر مكشوفة، واختارت الحقيبة بألوان متجانسة بين الأسود والبرتقالي وتميل إلى الأزرق من Dior.

موديل روز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة
أما شعرها القصير باللون الأشقر تركته منديلا دون أن تغير فيه شيء، وارتدت عقدين أحدهما طويل بلون ذهبي، والآخر قصير، وأيضاً اختارت ساعة وخاتم وأقراط بسيطة تتناسب مع اللوك بنفس اللون، واعتمدت اللون الأحمر لطلاء الأظافر، والميكاب فاختارك الظهور بميكاب بسيط، واعتمدت الروج  بلون كشمير يميل إلى البني.

موديل روز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة

 وتعرضت عارضة الأزياء السعودية والمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مودل روز  للانتقادات من عدد من المتابعين الذين وصفوا إطلالتها بالجريئة والخارجة عن المألوف.

موديل روز تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة

إطلالات موديل روز

يعتقد البعض أن موديل روز دائماً ما تحاول استفزاز متابعيها والظهور بإطلالات جريئة لجذب عدد أكبر من المشاهدات ولإثارة الجدل، أو تصدر التريند ولا يمكن أن تظهر عارضة الأزياء السعودية بإطلالة ولا تتعرض للانتقادات الحادة.

وما أثار جدل الجماهير وزاد انتقادهم لعارضة الأزياء السعودية روز، الفيديو الذي نشر قبل أيام قليل، بوقد ظهرت فيه وهي ترقص على متن يخت سياحي مع أصدقائها، وقد أثار ضجة كبيرة، وتسبب في الهجوم الحاد عليها، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين اتهموها بتعمد الظهور بملابس فاضحة والقيام بحركات مسيئة لحصد المشاهدات.

ومن أحدث الإطلالات الأخيرة التي ظهرت بها موديل روز نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الإنستقرام، حيث ظهرت فيها بفستان يعتمد على تصميم الأكمام المنقوشة ومن التصاميم الضيقة بلون أبيض، واختارت حذاء بكعب عال.

وعادة ما تعلن مودل روز لإحدى الماركات التجارية، ولكنها تعرضت لانتقادات حادة بسبب فستانها والذي بدا وكأنه شفاف من الأجناب فضلاً عن كونه ضيق.

في رمضان تعرضت روز لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها

فاختارت الظهور بفستان قطعتين مطرز بالزخارف الفضية والسوداء، واعتمدت روز في إطلالتها على الشعر القصير المفرود ومكياج ناعم منحها لمسات جمالية خاصة، وانتقدها الجمهور بسبب ارتدائها ملابس مكشوفة في رمضان.
ومن بعدها حاولت روز تهدئة المتابعين وظهرت بلوك بدلة كلاسيكية صفراء اللون لتهنئة المتابعين بمناسبة حلول شهر رمضان، وتم تصميم البدلة من القماش الساتان مع وضع حزام على الخصر والذي أبرز رشاقتها، واعتمدت على إكسسوارات زينت اللوك، واختارت حقيبة يد بلون هادئ وصندل مفتوح منحها طلة ربيعية جذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار