طليق موديل روز محمد المورقي يكشف تفاصيل خيانتها له

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
طليق موديل روز محمد المورقي يكشف تفاصيل خيانتها له

قرر رجل الأعمال محمد حمود طليق مودل روز الخروج عن صمته بعد حصولها على حكم من المحكمة بالخلع منذ أيام، وخرجت لتتهمه بضربها والاعتداء عليها.

طليق موديل روز يكشف تفاصيل خيانتها له

وخرج محمد المورقي طليق مودل روز في تصريحات خاصة عبر حسابه بسناب شات أكد فيها أن مظلوم وخيراً له من أن يكون ظالماً.

وأكد طليق مودل روز أنها قامت بخيانته من أحد الأشخاص وكانت على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، قائلاً:" الأمور الدنيوية لا تهمني وربنا راح يسألها عن هذا الشخص الذي خانتني معه".

أزمة مودل روز وطليقها

وأعلنت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منذ أيام حصولها على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات. 

وجاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات.

ولم تكن تلك القضية الوحيدة التي بينهما في ساحات المحاكم، حيث كشفت مودل روز عن وجود قضية في محاكم تكساس الأمريكية تتهمه فيها بتزوير توقيعها واستخدامه لصالحه، بينما ذكرت أن لم يقدم أي دليل ضدها في المحكمة، وكان يكذب كل شيء.

وسبق أن أعلنت مودل روز أن أزمة طلاقها بدأت بينها وبين زوجها، عندما ترك العمل حيث كان يعمل في القنصلية وترك العمل بعدها.

وأوضحت: "كان يشتغل في القنصلية وترك الشغل وفي هذا الوقت ما كان يعمل وقلت له أمسك شغلي ولكن لم يكن لديه خبرة في هذا المجال ولكن قلت لحين ما أشوف مدير أعمال".

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان، معلقة: "لما قلت أنه خلينا ننفصل لأني ما كنت حاسة بالأمان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثى تبغي تحس أنها أنثى وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها، وتابعت: "قلت له أنا هساعدك هدفع لك قسط سيارتك وإيجار شقتك وما كنت أبغي أرميه يبدأ من الصفر لكنه قال لي أريد نصف أملاكك، أنا رافعة قضية خلع في السعودية".

بعدها أحدث زوج مودل روز ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وفاجأ محمد الحمود، زوج مودل روز، متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم.

وقال الحمود، عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، إنَّ الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار