رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
رسالة غامضة من ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

أثارت ياسمين عبدالعزيز التساؤلات حول سبب انفصالها عن أحمد العوضي بمنشور غامض دونته بالتزامن مع الإعلان عن انفصالها عن أحمد العوضي أعادت فيه نشر عبارة تفيد بأن الشخص الأكثر عطاءً ومحبة هو الخاسر في النهاية.

وجاء في المنشور الذي شاركت به ياسمين عبدالعزيز جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق إنستغرام: "أكبر درس اتعلمته في حياتي إن المسرف في الحب والطيبة دايماً خسران".

أسباب انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

زاد المنشور من الغموض حول سبب انفصال ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي، خاصة وأن علاقة الثنائي كانت من بين العلاقات الشهيرة في الوسط الفني التي يبدي فيها الطرفان حبه للآخر بوضوح".

وبدأ الجمهور في التفاعل مع خبر انفصال الثنائي في تعليقات منها: "لا يا جماعة بتهزروا إزاي ده لسه كاتب تهنئة عيد ميلادك؟". "ليه كده زعلتوني جداً كنت بعتبركم من أكثر العلاقات الملهمة بالنسبة لي والله". "لا بتهزرين أكيد ، كدبة أبريل !! بلاش هزار مالوش اي تلاتين لازمة".  فيما كتب متابع آخر: "انتي مش بحاجة راجل تسندينه بكل حاجة ويطلع ما بيعملش للعشرة قيمة! وبكل صراحة الحمد لله أنك أخدتي القرار الصح من قريّب يجي كدا من تقريباً ٤ شهور وكنتي بتديلو فرص كتير بس الحمدالله أنك نهيتي العلاقة السّامة دي".

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

فاجأ كل من النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الجمهور بإعلان انفصالهما بعد ساعات قليلة للغاية من تهنئة أحمد العوضي لها بعيد ميلادها، ليُصدم متابعون من الأمر، خاصة وأن الفترة الماضية لم تظهر فيها أي مؤشرات بشأن ذلك، بل أن ياسمين عبدالعزيز نشرت فيديو تتخوف فيه ساخرة من توقعات ليلى عبداللطيف بانفصالها عن زوجها.

وكان أحمد العوضي قبل ساعات هنأ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها قائلاً: "كل سنة وأنت طيبة حبيبتي"، ليكون المنشور التالي له بعد ساعات هو انفصالهما حيث كتب الثنائي نفس المنشور الذي جاء فيه: "تم الانفصال بيني وبين ياسمين عبدالعزيز وبينا كل التقدير والاحترام".

توقعات ليلى عبداللطيف 2024

كانت الأيام الماضية تصدرت فيها خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف حديث منصات التواصل الاجتماعي بتوقعاتها الصادمة والتي تصادف وقوع أربعة منها مع بداية العام كان آخرهم انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ووقتها رد عليها الأخير، قائلاً في حوار له في إي تي بالعربي إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب، مؤكداً على أن كل توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت.

وأضاف  أحمد العوضي  في تصريحاته  بعد توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن ياسمين عبدالعزيز: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وهو التوقع الذي صدمت به ليلى عبداللطيف الجمهور في لقاء لها مع الإعلامي نيشان والذي رد لدوره على توقعاتها بانفصال النجمين قائلاً: "إنه يكن الاحترام للفنان المصري وزوجته ياسمين عبد العزيز إلا أن توقع انفصال النجمين فهو أمر مربك للغاية".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فنشرت وقتها مقطع الفيديو لتوقعات ليلى عبداللطيف وكتبت كلمات: "لا يا ليلى بلاش أنتِ والنبي"، ليتفاعل معها بعد كلماتها عدد من المشاهير بينهم الفنانة ياسمين رئيس والتي كتبت: "صلوا ع النبي كده".

وكانت ليلى عبداللطيف قالت في توقعاتها لعام 2024: "يحقق الأمن الكويتي إنجازاً كبيراً في حماية البلاد من عمل إرهابي كبير، كما ستشهد الكويت أيضاً بناء مطار جديد وحملة فساد كبيرة مع اعتقال شخصيات بارزة، وهناك خلافات سياسية قد تظهر.. بالنسبة للعراق تشير إلى استمرار وتيرة الاضطرابات السياسية في البلاد، مع حدوث تغييرات في الحكومة التي قد تؤدي إلى تصاعد التوترات الأمنية. قد تواجه البلاد أيضاً بعض الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والجفاف، وقد تحدث هجمات إرهابية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن ينخفض سعر النفط، مما سيؤثر على الاقتصاد العراقي". وتضمنت توقعاتها إلى جانب الدول والسياسة أيضاً توقعات عن المشاهير بينها انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار