مايا دياب تنفعل بسبب طلاق ياسمين عبد العزيز: زمن رديء

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
مايا دياب تنفعل بسبب طلاق ياسمين عبد العزيز: زمن رديء

انفعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بسبب كثرة تداول الأخبار المتضاربة والتعليقات المستفزة حول طلاق ياسمين عبد العزيز، موضحة أن كل هذا التضارب والتصريحات المثيرة للجدل، ما هي إلا طريقة لإيذاء الأخيرة نفسياً.

طلاق ياسمين عبد العزيز

غردت مايا دياب عبر حسابها الموثق على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، مبدية رأيها في طريقة تناول عدد من الصفحات والأقلام والنشطاء لخبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والذي أعلنته الفنانة المصرية يوم الثلاثاء 16 كانون الثاني/ يناير.

وكتبت مايا دياب منفعلة: "فنانة محترمة تخرج وتعلن طلاقها للجمهور، وغرضها من التصريحات شيء خاص بها ومن الممكن أن يكون إشهار الخبر لأسباب تخصها هي وحدها.. ولكن الوطن العربي كله بكل وسائل إعلامه ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ويدخلون بتفاصيل التفاصيل التي لا تمت في الغالب إلى الواقع بصلة وإذا كانت هناك صلة، فهذا موضوع جداً خاص".

مايا دياب تنفعل بسبب طلاق ياسمين عبد العزيز: زمن رديء

أكملت الفنانة اللبنانية تعقيباً على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: "هل تعلمون كم مرّة بتكونوا بتجرحوها أو بتقهروها؟؟ هل تعلمون هي بأي وضع نفسي؟؟ هل تعلمون أن تناولكم لهذه المواضيع إلى أي مدى مؤذ؟؟ للأسف ينحدر بعض الإعلاميين والصفحات السخيفة للدخول إلى بيوت وغرف نوم الفنانين بحجة أن "الفنان ملك الناس" لا.. الفنان هو إنسان، روحوا وراجعوا معنى إنسان، عيب والله عيب".

أضافت مايا دياب موضحة أن تقييم الفنان بناء على حياته الشخصية نابع من رداءة الزمن لأن الفنان لا بد أن يتم تقييمه بناء على أعماله فقط: "الفنان يتم تقديره بأعماله، ولكن في هذا الزمن فهو لا يقدّر إلا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المعهود أو بأخبار طلاقه أو بشيء سخيف أو موقف تعرّض له، أما الأساسي (النجاح) فهو تحصيل حاصل فقط تكتب عنه بعض الأقلام المحترمة والتي أصبح عدد قرّائها أقل بكثير مما يحدث في أيامنا هذه.. زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل".

مايا دياب تنفعل بسبب طلاق ياسمين عبد العزيز

لاقت تغريدات مايا دياب تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء والمتابعين الذين انقسمت آراؤهم بين مؤيد لها، ومعارض بسبب ما أسموه تدخلاً منها هي بشكل شخصي على موضوع خاص، وطالبوها بإدانة نفسها قبل إدانة الآخرين.

وقال البعض: "المجتمع العربي بدو مواد ليتسلى فيا على السوشيال ميديا ، وهي هدفها أن تكون صريحة مع يلي بيحبوها ويلي ما بيحبوها إلى أبعد مدى وإعلان انفصالها أنا شفتو بعيونها للحزن لأنها بتحب زوجها وهيدي الحالة هي بحت تحدي لحبها الأول والأخير"، "محترمة وبحترم أسلوبك في الحياة واحترامك للآخر"، "إحنا بقينا شعب فاضي لدرجة أننا بناقش طلاق الناس على التلفزيون برامج تستضيف ناس علشان يسألوا عن سبب طلاقهم شعب بقي مريض مرة حسام وشرين ومره العوضي وياسمين عبد العزيز".

فيما هاجم آخرون مايا دياب بسبب تعقيب سابق منها على قرار الفنان أدهم نابلسي بالاعتزال وقالوا: "فاكرة لما طلع فنان محترم واعتزل الفن باحترام وقال رأيه الشخصي جداً بسبب الاعتزال بتقوم مايا تلطشه وتنزل كلامها اللي لا يمت للواقع بصلة وإذا متّت فهذا موضوع خاص جداً، بتعرفي كم مرّة جرحتيه وقهرتيه؟ بتعرفي هو بأي وضع نفسي؟ اذهبي وراجعي معنى كلامك عيب والله عيب"، "وانتي هيك حابه تركبي الترند زي لما عملتي يوم أدهم النابلسي لما اتخذ قرار شخصي وفضحتيه وقلبتي ضده"؟

مايا دياب تنفعل بسبب طلاق ياسمين عبد العزيز: زمن رديء

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز انفصالها الرسمي عن الفنان أحمد العوضي يوم الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني، وذلك في نفس يوم احتفالها بعيد ميلادها، وبعد دقائق أعلن الفنان المصري الخبر بدوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثير الجدل حول سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عقب إعلان الخبر، حيث اتهمه البعض بخيانة ياسمين، إلا أن الأولى حرصت على نفي هذا الأمر بشكل رسمي عبر حسابها على إنستغرام، موضحة برسالة عدم صحة هذه الشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار