مذيعات "كلام نواعم" يودّعن "ماما" فوزية سلامة بحلقة خاصة اليوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مذيعات "كلام نواعم" يودّعن "ماما" فوزية سلامة

في الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي من برنامج "كلام نواعم" على MBC1، كشفت فوزية سلامة أن وضعها الصحي، فرض عليها الانقطاع عن فريضة الصوم، لأول مرّة في حياتها. ويشاء القدر أن يعود البرنامج، من دون الإعلامية المصرية المميّزة التي أعطت إطلالتها خلال المواسم الماضية من "كلام نواعم"، نكهة خاصة وبعداً إضافياً. وبرحيلها، يفتقدها الجمهور الذي أحبّها، وتعلّق بحضورها وحكمتها وابتسامتها، وهي تترك اليوم فراغاً تشعر به أيضاً زميلاتها اللواتي لطالما شكّلت بالنسبة لهن، "الأم" المرشدة، وهن يخصّصن لها حلقة خاصة، مساء الأحد 7 أيلول/سبتمبر على MBC1.

استثنائياً، صارت فوزية سلامة هي الحدث، وهي الحكاية. حكاية بدايتها عن امرأة، رافقت "كلام نواعم" منذ 13 عاماً، كانت خلاله "الأم" الحاضنة، والصديقة الجريئة، والإعلامية المشاكسة، وكذلك كانت الإنسانة المؤمنة بالله، هي التي صارعت مرض السرطان، وقاومته بقوة وعزم وإيمان، حتى كادت تنتصر عليه.. إضافة إلى كونها صاحبة نشاطات عديدة أخرى، أبرزها التأليف والإرشاد الاجتماعي. كما كانت فوزية سلامة تدافع باستمرار عن القضايا الإنسانية، خصوصاً تلك المتعلقة بالمرأة وحقوقها.

أما نهاية المشوار، فمع حلقة خاصة من "كلام نواعم" صوّرت في العاصمة الفرنسية باريس. هناك، وضعت فوزية سلامة، على طريقتها، نقطة النهاية لرحلة مهنية زاخرة بالنجاحات والانتصارات، كانت لكل إعلامية من مقدّمات البرنامج، بصمة خاصة طبعتها "ماما فوزية"، ومنحت كل فرد من أفراد الفريق ذكرى لا تُنسى. ومن المعلوم أن الإعلامية القديرة فوزية سلامة استطاعت بتواضعها أن تكون قريبة من كل الناس، لذا اهتم الجمهور بمواكبة أخبارها، ثم أخبار مرضها، بهدف الاطمئنان عنها وعن صحتها. هذا ما عزّز إيمانها بضرورة المقاومة ومحاولة الانتصار على المرض الخبيث، وأعطاها الأمل بحياة جديدة. خلال فترة المرض، اهتمّت بها عائلتها الأولى المؤلفة من زوجها مجدي وابنتها عبلة، وكانت عائلتها الثانية المؤلّفة من فريق برنامج "كلام نواعم" تشاركها الأفراح والأحزان، لحظة بلحظة.
إذاً، سيتاح لمحبّي فوزية سلامة متابعتها، للمرّة الأخيرة، في حلقة خاصة من "كلام نواعم" على MBC1، والتعرّف إلى نصائحها وإرشاداتها، والاستماع إليها وهي تودّع جمهورها بعبارة "أحلام سعيدة، وأعمار مديدة"، لكنها لن تلتزم ببقية مقولتها ووعدها، بأن تطل ثانية "الأسبوع اللي جاي"...

شاهدوا هنا: جنازة الفنانة فايزة كمال بحضور نجوم الفن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار