انتهاء مسلسل "الحفرة" بحلقة 4 ساعات والجمهور يودعه بحزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
انتهاء مسلسل "الحفرة" بحلقة 4 ساعات والجمهور يودعه بحزن

بعد أكثر من 4 سنوات عرض خلالها المسلسل التركي الشهير "الحفرة" ودعه الجمهور في الحلقة الأخيرة والتي عرضت مساء الاثنين 7 يونيو.

مسلسل "الحفرة" يحقق نجاحاً كبيرا داخل وخارج تركيا

وكان حقق المسلسل نجاحا كبيرا وعلى الرغم من أنه لم يعرض على قنوات عربية، لكن كان له جمهور كبير في الوطن العربي تابعه عبر الإنترنت والمواقع التي تهتم بعرض المسلسلات التركية وترجمتها.

تفاصيل الحلقة الأخيرة  من "الحفرة"

عرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل استمرت 4 ساعات، بداية من حفل اجتمع فيه أبطال العمل، ثم عرض ملخص للحلقة السابقة ثم الحلقة الأخيرة، في نهاية الحلقة تم الكشف عن مسلسل جديد سيدأ قريبا يحمل اسم "3 قروش" من بطولة أراس بولوت بطل "الحفرة".

واحتلت الحلقة الأخيرة المركز الأول في نسب المشاهدة، وتصدر اسم المسلسل ضمن قائمة التريند في Twitter في مصر وعدد من الدول العربية، وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة، لوداع الأبطال.

انتهاء مسلسل "الحفرة" بحلقة 4 ساعات والجمهور يودعه بحزن

مطالبات بأجزاء جديدة للحفرة

وبسبب تعلق المشاهدين بمسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 39 بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى.

مسلسل "الحفرة"

تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في اسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات.

ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

رسائل مسلسل "الحفرة"

في كل حلقة كانت تكتب رسائل على جدار الحي الذي يتم تصوير المسلسل فيه، كانت هذه الرسائل لا تخص المسلسل فقط، بل كانت تعليقا على أحداث وقعت في العالم، أو نصائح للجمهور.

أبطال مسلسل "الحفرة"

الحفرة هو مسلسل تركي درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، جمع عدد كبير من نجوم تركيا فهوي بطولة أراس بولوت إينيملي وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجا أوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي من الجزء الثاني وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا من الجزء الرابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار