سهى كاريزما تصدم متابعيها وتخلع النقاب وتظهر بحلق في أنفها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
سهى كاريزما تصدم متابعيها وتخلع النقاب وتظهر بحلق في أنفها

ظهرت المدونة السعودية والتي تعرف باسم سهى كاريزما على حسابها الشخصي على موقع يوتيوب بدون مقابل المرة الأولى وأعلنت لمتابعيها أنها قررت أن تتخلى عن النقاب وأن هذا القرار نهائي بالنسبة لها وفعلته  "من أجل نفسها" على حد قولها.

سبب خلع سهى كاريزما النقاب

وقالت سهى كاريزما في مقطع الفيديو والذي ظهرت فيه لأول مرة بوجهها، إسمها الحقيقي وسبب اتخاذها هذا القرار.

حيث قالت كاريزما: "أسمي الحقيقي أشواق، أول شيء أنا اتخذت قرار أني طلع كذا في السوشيال ميديا". 


 

وأضافت: "كان نفسي أسوّيه من زمان، كان في شيء مخوّفني، أنا من هذا الفيديو قررت أن خلاص أطلع كذا، نفسي أمارس حياتي، وأنزّل مقاطع بالشيء اللي أبغاه، مو عشان كلام الناس، ولا كلام أهلي، ولا عشان حتى أقرب الناس لي، كل شيء من يوم ورايح، راح أسويه، عشاني أنا".

انتقادات لاذعة لسهى كاريزما

وعلقت على مقطع الفيديو الذي نشرته وقالت: "هذي بداية جديدة، اكتشفت من طفولتي وأنا ما أقدر اتخذت قرارات لنفسي دايم أخاف دايم عايشة بحالة من الهلع دايم أخلّي الناس تتخذ قرارات عني، في كل شيء، وصلت لأقصى مراحل الخوف والاكتئاب ولكن مع المقاطع الخاصة راح أكلّمكم عن قصصي أنا، قصصي اللي ما كنت أتجرأ أحد يعرفها والحمدلله".

وعلقت متابعة على خبر ظهور سهى بدون النقاب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت: "سهى الكاريزما كنت أحب عيونها بالنقاب ورزتها بالعبايه عموما شي يرجع لها تتنقب او لا بما انها كانت تلبسه ومو مقتنعه فيه مايفرق شالته او لا وبالنهايه حشمة الاخلاق اهم من كل شي".

بينما علقت أخرى على ظهور سهى سابقاً وهي ترتدي كعب عالي في أحد الكافيهات حيث قالت: "انا مستغربه كيف محد علق أنها راحت كوفي بالكعب !! انا مرا شفت بنت الله يستر عليها مسويه كدا ومو قادره اتخطاها بنات لايكون صار شيء طبيعي".

من هي سهى كاريزما 

جدير بالذكر أن سهى قد بدأت في عملها كصانعة محتوى على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب في عام 2010 وتقوم سهى بكتابة قصص رعب وقصص واقعية لكنها ترويها عبر مقطع فيديو بطريقتها.

وحصلت مقاطع الفيديوهات التي نشرتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب نحو 42.689.270 مشاهدة، ويشترك في قناتها 633 ألف متابع.

وأصدرت سهى كاريزما في عام 2020 كتابها الأول والذي حمل أسم تنهيدة الأشباح وهو عبارة عن رواية رعب قصيرة وعدد صفحات الكتاب بلغت 146.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار