Dolce & Gabbana تطرح مجموعة ساعات DG7 Barocco

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
Dolce & Gabbana تطرح مجموعة ساعات DG7 Barocco
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك
أسباب تجعل Rolex لا تزال أفضل علامة تجارية للساعات الفاخرة

تم إثراء مجموعة Dolce & Gabbana Watch Collection بنموذج جديد وهو اتحاد مثالي بين الوظيفة والأناقة: تجمع DG7 Barocco بين الجينات الإبداعية للعلامة التجارية والتميز في التصنيع لتقاليد صناعة الساعات الراقية.

يتوفر DG7 Barocco في أربعة أشكال ويتميز بالمظهر الخطي للعلبة المستديرة التي لا لبس فيها لطرازات DG7 على النقيض من وفرة الزخارف الباروكية لشعار DG المطبق على الميناء وهو عنصر متكرر ومميز من جمالية Dolce & Gabbana .

ساعة DG7 Barocco

العلبة مصنوعة من فولاذ 316L بلمسة نهائية طبيعية أو بمعالجة مبتكرة من الذهب الوردي بتقنية PVD ، وهي مزودة بحركة ETA سويسرية الصنع عالية الجودة.

DG7 Barocco

الميناء، المطلي بالمينا السوداء أو المطلي بالذهب الوردي الساتان، مزين بزخارف باروكية لشعار DG من النحاس المصقول المقترح بأشكال كلفانية مختلفة، مع مطابقة الألوان أو التباين. تضفي العقارب المضيئة والياقوت الطبيعي المصقول عديم اللون الموجود في التاج، الطابع والأناقة على الساعة.

ساعة DG7 Barocco

يكمل حزام DG7 Barocco حزاماً مختلفاً لكل نوع، باللون الساتان الأسود أو الرمادي أو الإغوانا الخضراء أو التمساح الأسود، مما يجعله الخيار المثالي على المعصم في أي مناسبة.

DG7 Barocco

ساعات DG7 Barocco متوفرة في متاجر Dolce & Gabbana، متاجر مجوهرات مختارة وعلى الإنترنت.