Dolce & Gabbana Beauty تقدم مجموعة مكياج Solar Glow

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
Dolce & Gabbana Beauty تقدم مجموعة مكياج Solar Glow
مقالات ذات صلة
تكثيف الحواجب بالمكياج
أسباب تكتل الفاونديشن
أنواع البيوتي بلندر وطرق استخدامها

"التألق الشمسي" مجموعة ماكياج مشبعة بدفء الشمس تأسر التألق الصحّي للبحر المتوسط

من خلال التقاط جوهر التألق الصحّي والمضيء للبحر الأبيض المتوسط وبوحي من روح صقلية النابضة بالحياة، ومناظر البرّية الخصبة في الجزيرة، تحيي مجموعة التألق الشمسي Solar Glow  المبهجة والحيوية، الأنوثة الشرق أوسطية العصرية والمشمسة.

انطلاقاً من التألق الصحّي للبحر الأبيض المتوسط وصولاً إلى الألوان النابضة التي تميّز علب التوضيب الخاصة بمجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow، ترتبط المستحضرات ببعض أنماط "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقونية التي تعكس طاقة وبهجة الحياة.

مع خياراتها التي تتنوّع بين التألق المنعش والدافىء، والملائم لكل ألوان البشرة، تساعد مستحضرات "التألق الشمسي"Solar Glow  على تجميل السحنة من خلال الإشراق، اللون وإضفاء لمسة برونزية على مدار السنة.

هذا العام، أُضيف مُنتجين جديدين إلى عالم "التألق الشمسي" Solar Glow الذي يضمّ أصلًا مستحضرين باللون البرونزي ضمن مجموعة Solar Glow البرونزية والمبتكرة لإضفاء النضارة والتألق المدهش على البشرة.

منتجات "التألق الشمسي" Solar Glow هي مستحضرات فعلاً هجينة للعناية بالبشرة وتجميلها وهي مميّزة بملمسها الذي يجمّل السحنة بأسلوب يستحق المدح وظلالها القابلة للتعديل حسب الرغبة لإضفاء الدفء، الضوء، والألق على البشرة.
تمّ إثراء كل مستحضر ضمن مجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow بمُركّب التألق الشرق- أوسطي Mediterranean Glow Complex من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty، الذي يحتوي على مكوّنات طبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ استثنائي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية لملء البشرة، ترطيبها، وتلطيفها. تشمل مكوّناتها الأساسية:
• حمض الهيالورونيك، الذي يساعد البشرة على الاحتفاظ بأقصى مستويات الرطوبة من أجل بشرة ناعمة ورطبة
• مستخلص التين لتحفيز الترطيب الطويل الأمد وإشراقة السحنة 
• زيت الزيتون لإضفاء النعومة والراحة على البشرة
بالإضافة إلى ذلك، يتألق كل مستحضر بعطر "التألق الشمسي" Solar Glow وهو إكسير شرقي- زهوري مستوحى من شمس صقلية، ينقل فوراً الشخص الذي يضعه إلى المناظر الطبيعية في البحر المتوسط.

المجموعة
قطرات مضيئة عالمية وقطرات برونزية عالمية من مجموعة "التألق الشمسي" إكسيران أساسيان لإضفاء الألق: مضيء للإشراق، وبرونزي للدفء، مستحضرات سهلة الإستعمال، فالتركيبات الهلامية ذات الأساس المائي خفيفة، قابلة للبناء وكل واحدة منها متوافرة بظلال عالمية تلائم كل ألوان السحنة، القطرات مختلفة الإستعمالات ويمكن تطبيقها بطرق متعدّدة من أجل تجربة قابلة حقاً للتكييف بحسب الرغبة والحاجة:

  • ممزوجة مع المستحضر المرطب توفّر إشراقة طبيعية للبشرة
  • ممزوجة مع كريم الأساس تُضفي تألقاً منعشاً وملوّحاً بالشمس ومع كل ذلك، بشرة مثالية
  • استعمال القطرات لوحدها يضيء البشرة الخالية من الماكياج بنعومة وشفافية تستحق المدح

تتكوّن قوام المستحضر من ٪60 في المائة على الأقل من الماء، ما يضمن إحساساً خفيفاً على البشرة.

بودرة ثنائية مضيئة من مجموعة "التألق الشمسي" 

بهدف إبراز التألق الطبيعي للبشرة فوق عظمة الخدّين، عظمة الحاجبين، جسر الأنف وقوس كيوبد عند الشفة العليا بهدف الحصول على جمال شرق-أوسطي حسّي حقيقي، يقوم هذا الثنائي المضيء والجديد بتحديد وإضاءة البشرة وإضفاء اللون عليها.
هناك أربعة تناغمات لونية للاختيار من بينها، وكل واحدة منها تشتمل على ثنائي مثالي من الظلال المكمّلة لها: إثنتان مؤلفتان من هايلايتر مع بودرة خدود تضفي لمسة لون مشرقة والمستحضران الآخران يحتويان على هايلايتر مع بودرة برونزية للحصول على لون سحنة صحّي وطبيعي ملوّح بلون الشمس. 

تحتوي صيغة البودرة المتطوّرة على خضاب مغلفة ومميّزة، تسمح بتطبيق المستحضر بسهولة من خلال لمسة واحدة والقوام الخفيف جداً والقابل للمزج، لا يجف ولا يتكتل على البشرة بل يعتني بها بفضل الزبدة الطبيعية المضافة إليه، تمّ تزيّين كل بودرة تجميل بنفس الزخارف التي تزيّن العلبة الخارجية لإضفاء المزيد من التفاصيل الصقلية. 

بودرة برونزية خفيفة جداً من مجموعة "التألق الشمسي"

بودرة برونزية استثنائية حقاً، خفيفة ولكنها دافئة كأشعة الشمس، هذه البودرة البرونزية الخفيفة جداً تُدفىء البشرة فوراً وتمنحها توهّجاً مشعاً بأسلوب طبيعي وجذّاب يدوم طوال اليوم. 
تتحد الظلال السبعة بشكل طبيعي مع البشرة، متيحة لك تطبيق الماكياج بدون خطأ أو أثر للتمتّع بتوهّج صحّي لا تشوبه شائبة وفي الوقت نفسه، تضفي صيغة البودرة المتطورة تقنياً الملمس المخملي على البشرة يرافقه شعور بالتغذية والنعومة.


التوضيب

تتألق العبوة النابضة بالحياة والملفتة للنظر الخاصة بمستحضرات مجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow بلون وطاقة تصاميم خزف الميوليق الإيطالي Maiolica وهي واحدة من أعزّ رموز "دولشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقونية.
يستعرض كل من مستحضرات القطرات البرونزية العالمية The Universal Bronzing Drops و البودرة الثنائية المضيئة Illuminating Powder Duos صورة جديدة للأزهار على طبعة كلاسيكية مستوحاة من العصر الميلوقي، في حين أن البودرة البرونزية الخفيفة جدًا Ultra-Light Bronzing Powder  بنسختها المدمجة، تُبرز رسم "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana لعربة خيل مزخرفة حسب تقاليد صقليّة، ما يعيدنا بالذاكرة إلى تاريخ صقلية الذي يعود إلى قرون، وهوغنيّ بالتفاصيل والزينة.