Dolce & Gabbana تطلق مجموعة مجوهرات DG Fine Jewellery

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
Dolce & Gabbana تطلق مجموعة مجوهرات DG Fine Jewellery

يروي الاهتمام بالتفاصيل والتناغم اللوني والحرفية وقليل من الخفة المرحة فصلاً جديداً من مجوهرات Dolce & Gabbana Fine Jewellery.

مجموعة Alphabet هي الخط الجديد المستوحى من القوة الرائعة للأحرف التي يمكن، من الأحرف الأولى من الاسم، تحويلها إلى كلمات والرسائل، مع مجموعات لا حصر لها.

تضيء المعلقات المصنوعة من الذهب الأصفر والتي يبلغ طولها حوالي 3،5 سم بقوس قزح حقيقي من الأحجار الكريمة الطبيعية مثل التوباز والعقيق والجمشت والسترين والزبرجد والتورمالين: ظلال ألوانها ، يسيطر عليها الأزرق والأخضر والأرجواني والأحمر والوردي والوردي.

Dolce & Gabbana Fine Jewellery

الأصفر، يستحضر أجواء صقلية الدافئة، يتم التأكيد أيضاً على الأشكال المتعددة للبلورات من خلال الحواف والتي تتناوب مع معالجة الخيوط الملتوية والأسطح الملساء.

Dolce & Gabbana DG Fine Jewelleryتشتمل السلسلة، المصنوعة أيضاً من الذهب الأصفر والتي يمكن ارتداؤها بأطوال مختلفة ، على لؤلؤة على شكل دمعة في نهايتها وشعار DG صغير معلق والذي يزين لأول مرة مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة.

Dolce & Gabbana Fine Jewelleryيكتمل الخط بحلقات متطابقة تتميز بشريط مصقول من الذهب الأصفر مدور مع شعار محفور وحرف متدلي غني بالأحجار الكريمة المنسقة بمهارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار