إطلاق شركة "بلاتينوم ريكوردز" بحلّة جديدة في غاليريا مول أبوظبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر 2014
إطلاق شركة "بلاتينوم ريكوردز" بحلّة جديدة في غاليريا مول أبوظبي
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تتعرض لسخرية قاسية بسبب هذا الفيديو
دنيا بطمة تدعم شقيقتها في قضية حمزن مون بيبي والجمهور يفتح النار عليها
شبيهة حلا الترك تشعل مواقع التواصل الاجتماعي: لم يفرق البعض بينهما

أبوظبي: عقدت شركة "بلاتينوم ريكوردز" مؤتمراً صحفياً في غاليريا مول أبوظبي برئاسة مديرها العام تيمور مرمرشي، أعلنت خلاله عن إنطلاق الشركة في ورشة عمل ضخمة بحلّة جديدة وسط حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، ومن أهل الصحافة والإعلام من مختلف الدول العربية. هذا وخصص الحفل للإعلان عن انضمام البوب ستار رامي عياش إلى الشركة حيث ستتولى بلاتينوم خلال الفترة المقبلة إنتاج وتوزيع أعماله في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

<

p dir="RTL">خلال الحفل أعلنت الشركة عن تعاونها مع لجنة تضمّ نخبة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي الشاعر الكبير نزار فرنسيس، والموزعين الموسيقيين هادي شرارة وميشال فاضل من لبنان، من مصر الملحن محمد رحيم والشاعر أمير طعيمة الذي تعذر حضوره الحفل، ومن الخليج فايز سعيد، على خوار وفاهد الناصر.

وقد حضر الحفل الناطق الرسمي باسم مجموعة "ام بي سي" مازن حايك، ومدراء من الشركة من كل الدّول، إلى جانب الفنانين المنتمين إليها وهم البوب ستار رامي عياش, محبوب العرب محمد عساف، النجم اللبناني زياد خوري، النجمة المصرية كارمن سليمان، النجمة دنيا بطمة، النجمة حلا الترك، النجمة المغربية جميلة.