كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف

ألوان الخريف التي سنشاهدها بكثرة الفترة القادمة

Michael Kors يرفع شعار الفخامة في مجموعته لخريف وشتاء 2020

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 13 فبراير 2020 الخميس، 13 فبراير 2020
Michael Kors يرفع شعار الفخامة في مجموعته لخريف وشتاء 2020

تصميمات أزياء رياضة الفروسية كانت موجودة في جميع مدارج عروض الأزياء في أسبوع الموضة، لكنها ليست جديدة على مايكل كورس Michael Kors حيث ظهرت بقوة من خلال مجموعته لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك

عرض كروس نسخاً من ملابس الرجال والسيدات تقريباً من نفس الشكل من الأعلى إلى الأسفل ولم يكن هناك أحذية عالية الكعب في مجموعته واعتمد فقط على أحذية البوت الشتوية.

ومع ذلك، كانت هناك إطلالات كانت من أفضل مظاهر حياته المهنية، مثل الملابس البرتقالية التي ظهرت بها عارضة الأزياء كايا جربر Kaia Gerber وبعض الأفكار الجديدة في الخياطة التي تبدو وكأنها استمرارً لمجموعات مايكل كورس الكلاسيكية.  

كانت المجموعة تحتوي على تشكيلة متنوعة من الأزياء باللون البني بدرجات مختلفة بعضها تم مزجها مع قطع ملونة والبعض الآخر كانت بإطلالات أحادية اللون من الرمادي والبيج مع تشكيلة الكنزات التي عُرضت من خلال قطعتين واحدة منهم تم وضعها على أكتاف العارضات لتبدو وكأنها مثل الوشاح.

أما في الأزياء الخاريجية الخاصة بالمساء، تم إرفاقها مع أحذية البوت التي تشبة تلك الخاصة بركوب الخيل وملابس التريكو بتصميمات عرجاء مطوية، على الرغم من أن هذا الموسم يشبه استمراراً وتطوراً من الماضي لكن بالنسبة لمايكل كورس تبدو أكثر من كونه شيئاً جديداً، إلا أنها تعتبر من المجموعات الأحدث لعام 2020. 

ظهرت تشكيلة أخرى متنوعة من أزياء المساء الخاصة بالسهرات التي تضمنت فساتين صُممت من خامات لامعة باللون الأسود مثل التي تألقت بها عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid.

جاءت المجموعة أيضاً يتشكيلة مختلفة من المعاطف المتنوعة مابين الصوف والفرو والسترات القصيرة ومعاطف بتصميم كاب ومجموعة متنوعة من أزياء العمل التي تضمنت سترة بليزر وتنورة كسرات وبعض الإطلالات كانت تتضمن قطعة من الفيست والبدل الرسمية.

بالتأكيد كان هناك تشكيلة أخرى القطع التي صُممت من قماش الحرير، تنوعت مابين الفساتن والقمصان الكلاسيكية والتنانير المختلفة وكان هناك بعض الملحقات الشتوية مثل الأوشحة والقفازات وأغطية الرأس.