Versace تتألق مع حقائبها في مجموعة ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
Versace تتألق مع حقائبها في مجموعة ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021
حقائب فاخرة أنيقة للاستثمار فيها

كانت مجموعة Versace ماقبل 2021 مليئة بالحقائب الجريئة بألوان نابضة بالحياة وبينما شعرنا بجوهر فيرساتشي، كانت الشخصيات النموذجية التي تصممها دوناتيلا فيرساتشي عادةً، لما قبل خريف 2021 قررت المصممة تبديل التروس. 
المجموعة مخصصة لكل هؤلاء الرجال والنساء الذين يثقون بأنفسهم ويدركون من هم، إنه احتفال بالهوية الفردية والشخصي، أصبحت الموضة والأناقة وسيلة للتعبير عن أفكار الفرد.  
أخبرت دوناتيلا فيرساتشي مجلة Vogue، عن انتقالها إلى التصميم لمصممي الأزياء اليومية بيننا في هذا العالم الوبائي الذي نجد أنفسنا فيه.
يتميز التصميم الجديد النظيف والأنيق بشكل أنيق يشبه التسعينات مع حزام كتف قصير يشبه حقيبة Gucci Jackie كما أنه مزين برأس ميدوسا.  
يبدو أن هذه الحقيبة تأتي بمقاسين وتظهر باللونين الأسود الفاتح والألوان الفاتحة بالإضافة إلى درجات اللون الأخضر والأحمر الأكثر جرأة، بشكل عام، مجموعة متينة من الحقائب القابلة للارتداء لكل يوم، 
بشكل عام، مجموعة متينة من الحقائب القابلة للارتداء لكل يوم.

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، تتميز المجموعة بتشكيلة صلبة من التصميمات القابلة للارتداء وخفيفة الوزن قليلاً، على الرغم من أن معظمها تم نقلها من مجموعات من الماضي.

  • شوهدت الحقيبة ذات المقبض العلوي بشعار ميدوسا للعلامة التجارية بألوان جريئة مختلفة لفصل الربيع وتبدو مناسبة لمرحلة ما قبل الخريف أيضاً.
  • وتظهر مرة أخرى برأس ميدوسا أحادي اللون بألوان محايدة في الغالب مثل الأسود والأسمر والأخضر الزيتوني بالإضافة إلى بعض الظلال الثابتة من اللون.

إنه احتفال بالهوية الفردية والشخصية، أصبحت الموضة والأناقة وسيلة للتعبير عن أفكار الفرد، في الواقع، لا يتعلق فقط بعرض أزياء أو حملة ولكن بمدى تشكيل الموضة لطريقة ارتداء الناس والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال التعبير عن أفكارهم وقيمهم، في عالم شهد تغييراً جذرياً، تغيرت الرغبات والاحتياجات معنا وهذه المجموعة هي إجابة فيرساتشي، مما يشير إلى نهج متماسك ومبسط لعروض الرجال والنساء على حد سواء.

وفقاً لفريق تصميم المجموعة، أرادت دوناتيلا أن تبث روح البهجة والشعور بالدفء قبل الخريف، شعرت بالحاجة إلى نهج أكثر ملموساً والذي كان واضحاً في اختيار الأقمشة المعقولة، المنسوجات المحبوكة، الكاشمير، الصوف الخفيف المعاد تدويره والمستدام بيئياً.

ألقي نظرة على الصور أعلاه  لتشاهدي جميع حقائب مجموعة Versace ماقبل 2021.

يمكنك من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعة الأزياء من أحدث العروض في أسابيع الموضة لهذا العام.