في حالة حرجة: آخر تطورات الوضع الصحي لعبيد العتيبي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
في حالة حرجة: آخر تطورات الوضع الصحي لعبيد العتيبي

كشفت وسائل الإعلام الكويتية عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عبيد العتيبي الذي نُقل إلى المستشفى منذ فترة جراء بعض المشاكل الصحية في الرئة، ليغيب إثر ذلك عن الواجهة الإعلامية.

حالة عبيد العتيبي الصحية

شهد الوضع الصحي للإعلامي الكويتي عبيد العتيبي تدهوراً ملحوظاً بعد دخوله في مرحلة حرجة، حيث يرقد في المستشفى على أجهزة التنفس الصناعي.

وبحسب آخر المستجدات حول حالته الصحية، فقد تعرض العتيبي لانتكاسة جديدة بعد عملية القسطرة التي خضع لها نتيجة تعرضه لجلطة قلبية.

الدعوات لعبيد العتيبي بالشفاء

وحرص عدد من الإعلاميين والشخصيات المعروفة في الكويت على الدعاء للإعلامي عبيد العتيبي بعد تدهور حالته الصحية، سائلين الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

أبرزهم الإعلامية الكويتية مي العيدان التي شاركت عبر حسابها بإنستغرام منشوراً كشفت فيه عن تطورات وضعه الصحي الراهن، وتابعت الدعاء له قائلةً: "‏دعواتكم يا إخوة له بالشفاء في هذه الليلة المباركة، لا تكفوا عن الدعاء له".

مي العيدان تدعو لعبيد العتيبي بالشفاء

بدوره، قال الإعلامي عبدالمحسن البرقاوي لصحيفة الراي الكويتية إن حالة العتيبي انتكست جراء تعرضه لجلطة في القلب، ودعا البرقاوي أهل الكويت إلى التضرع بالدعاء إلى الله بالشفاء.

وكان الشاعر خالد الشيباني قد كشف في تغريدة عبر حسابه على تويتر عن تعرض العتيبي إلى انتكاسة صحية، طالباً الدعاء له بالشفاء في هذه الأيام المباركة.

مسيرة عبيد العتيبي الإعلامية

كان العتيبي قد استهل نشاطه الإعلامي في عام 1982، ليشهد مسيرة إعلامية متميزة قدم خلالها برامج عديدة، أبرزها "مساء الخير يا كويت"، و"سوالف الليل"، و"الليلة مغنى"، و"سالفة ولكن"، وغيرها الكثير.

وكشف سابقاً عن أزمته الصحية منذ فترة، وعلى الرغم من عدم توضيح تفاصيل الأزمة، لكن أفادت التقارير أنه كان يعاني من الربو، فضلاً عن إصابته بفيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار