من الساحل الشمالي: فيفي عبده تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
من الساحل الشمالي: فيفي عبده تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطعًا مُصوّرًا لها من الساحل الشمالي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تُطمئن من خلاله جمهورها على صحتها بعدما تعرضت خلال الفترة الماضية لأزمة صحية.

مرض فيفي عبده

خلال الفيديو، قالت فيفي عبده: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، طبعًا أنا بقالي حوالي كام يوم هنا، طلعتلكم مرتين، صورة وفيديو، ودلوقتي بنزلكم الفيديو ده، بقولكم إن أنا في الساحل الشمالي، أنا بحبكم جدًا عايزة أقولكم إني الحمد لله زي الفل وصحتي زي الفل، الله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا".

وقد أرفقت فيفي عبده الفيديو السابق بتعليق قالت خلاله: "مساء الفل من الساحل الشمالي..بشكر ربنا علي حبكم ليا وأي حاجة حلوة أنا بكون فيها بيكون بفضل ربنا والفضل ليكم ولحبكم ليا بحبكم أوي".

من الساحل الشمالي: فيفي عبده تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

كانت فيفي عبده كشفت في بداية يوليو الماضي عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، بعد أيام من خضوعها لجراحة في العمود الفقري. نشرت عبده عبر حسابها على موقع إنستغرام فيديو ظهرت به على فراش المرض، وقال خلاله: "ادعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب".

خلال تصريحات سابقة، كشفت فيفي عبده عن الأزمات الصحية التي تعرضت لها قائلة: "فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب، وابتدت رجلي تتقل ومش قادرة أمشي، ربنا يتم شفائي لأن الصحة تاج، ومال الدنيا من غير صحة ولا حاجة".

من ناحية أخرى، تداولت تقارير صحافية، تصريح المنتج الفني أحمد الزواوي، بأنه لجأ لعلم الفلك لإيذاء الفنانة فيفي عبده التي اشتكت من تدهور حالتها الصحية مؤخرًا، بسبب خلافات مادية معلقة بينهما. قال أحمد الزواوي في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي، إنه لم يلجأ للسحر بمفهومه المتعارف عليه، ولكنه لجأ لعلم الفلك ليأخذ حقه من فيفي عبده.

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كانت مشاركتها في مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس. وجاء العمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار