صهر الفنانة سهير البابلي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ويطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
صهر الفنانة سهير البابلي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ويطلب الدعاء

كشف الدكتور رضا طعيمة، صهر الفنانة المصرية سهير البابلي، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، الراقدة في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات منذ فترة.

وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر ولم تتحسن: "ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء". 

وكان الدكتور طعيمة قد أكد في تصريحات صحافية خاصة، أن البابلي بدأت تتحرك قليلا وتفتح عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها. 

وأوضح أنها كانت تحب بردة البوصيري ودائما ترددها في مجالس المديح النبوي التي اعتادت الأسرة أن تنظمها مع بعض أصدقائها من حفظة القرآن وتفرح كثيرا عند ترديدها بصوتها الجميل. 

وأضاف: "قبل دخول الحاجّة سهير في الغيبوبة كانت تردد عبارة: يا ودود يا ودود يا خالق يا موجود صل على الحبيب المحبوب". 

وتابع طعيمة: سهير البالبي لم تفق منذ عدة أيام، ولكن وجهها منيرا، لأنها كانت سيدة مخلصة لله وعلاقتها قوية بربها، ولذلك فهو رحيم بها وظهر هذا على وجهها.

كما طالب جمهور البابلي، بالدعاء لها لكي تعبر المحنة التي تعرضت لها مؤخرا.

الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي:

وحول أسباب أزمتها الصحية كشف، أن سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر.

وأكد أن سهير البابلي تخضع حالياً للمتابعة والعلاج في المستشفى، مشيداً بإنسانيتها مشيراً إلى ان هناك الكثير لا يعرفه الناس عنها قائلاً: "إنسانة بسيطة للغاية، ومحبة للناس جميعا، ولا تبخل أبدا عن مساعدة الآخرين، وكانت تقضي أغلب وقتها وسط أسرتها وتحافظ على عباداتها، إضافة إلى أنها امرأة واعية ومثقفة ومحبة لوطنها الذي كانت تقف معه دائما في الشدائد".

أوضحت ابنة سهير البابلي أن الأزمة الصحية التي تعاني منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

وعلقت قائلة: "الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والآكل".

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

وأكدت على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت: "احنا في المستشفى الآن ووالدتي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

 وحول النجوم الذين يتابعون حالة الفنانة سهير البابلي، أوضحت ابنتها أن الفنانة يسرا وإسعاد يونس متابعين لحالتها، وعلقت:"يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا".

وكشفت ابنة سهير البابلي، أن والدتها خضعت لزراعة قصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: "ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة في المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت".

أزمة سهير البابلي الصحية:

وكشفت نيفين الباقوري ابنة سهير البابلي، أن والدتها تتواجد خلال الوقت الحالي، بغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وذلك بعد تأثرها بمضاعفات وعكة صحية تعرضت لها أكتوبر الماضي.

وقالت ابنة سهير البابلي في تصريحات صحفية لجريدة الوطن المصرية، إن والدتها تعرضت الشهر الماضي إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب وذلك قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر التي أصابتها.

أضافت نيفين الباقوري أن والدتها تعرضت لتوقف مؤقت في عضلة القلب وتكوين مياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

أوضحت ابنة سهير البابلي أن والدتها لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات الأزمة الصحية التي أضرت بها بصورة كبيرة.

جدير بالذكر أنه كان أحدث ظهور للفنانة سهير البابلي منذ يومين إذ خطفت النجمة  الأنظار بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف انتقدت فيه طرق التواصل بين الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت النجمة الكوميديانة القديرة معبرة عن استيائها من تقبيل الأشخاص لبعضهم البعض عند لقائهم، في ظل انتشار الفيروس الوبائي، وعبرت عن استيائها على طريقتها الخاصة التي خطفت بها القلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار