أبراج اليوم الخميس 31 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

هل تتغير ببطء آرائك حول مسائل فكرية أو روحية معينة ، برج الحمل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد لا تشعر بالراحة تجاه التغييرات. قد تبدو القيم والأفكار التقليدية جذابة بشكل خاص بالنسبة لك اليوم ، لذلك قد تكون مقاومتك أكبر من المعتاد. ومع ذلك ، فأنت تعلم أنه لا يمكنك البقاء على نفس المنوال إلى الأبد. امنح نفسك استراحة اليوم. غدًا ستعود إلى الأخدود وفي طريقك للتحول.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

إذا كان الحب مثل البطاطس ، فربما نغفر جميعًا لمحاولتنا إيجاد طريقة أكثر إثارة للاستمتاع بأنفسنا. لحسن الحظ ، ليس الأمر كذلك ، ولكن قد لا تزال بحاجة إلى ضخ المزيد من التألق في علاقتك الحالية من خلال الجرأة لتجربة أشياء جديدة ، أو الذهاب إلى أماكن جديدة ، أو مقابلة حشد جديد بالكامل من الناس. حركة الأجرام السماوية تشجع هذا اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

افعل ما تحب وانخرط في الأنشطة التي تستمتع بالقيام بها مع الأشخاص الذين تحب التواجد معهم. سيكون التحفيز من الأشخاص الآخرين الذين يقومون بأشياء مماثلة هو الحافز للأفكار الجديدة والأهداف الجديدة المتعلقة بعملك. سوف تتعلم الكثير.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 تحتاج عمومًا إلى الكثير من الوقت الشخصي لفرز مشاعرك المعقدة حول العالم. جرب ممارسة الرياضات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك الشخصي. تتطلب كل من الجري لمسافات طويلة والسباحة والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية التزامًا كبيرًا بالوقت ، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه جيدًا داخل رأسك. العادات الصحية التي تلبي احتياجاتك مجتمعة لا تقدر بثمن. إنها حياة طويلة ، وسوف تستمتع أكثر ، وسيكون لديك المزيد لمشاركته مع الآخرين!

2. توقعات برج الثور اليوم

ربما جاء نجاح الأعمال في طريقك يا برج الثور ، لكنك اليوم قد تجد نفسك حزينًا قليلاً وتتساءل لماذا ، لأنه لا يوجد سبب حقيقي للشعور بهذه الطريقة. ما يحدث هو على الأرجح ، أولاً وقبل كل شيء ، خيبة أمل ، لأن عقلك لم يعد يخرج الإندورفين. ثانيًا ، قد تتساءل إلى أين تذهب من هنا. فقط يمكنك أن تقرر هذا. حدد هدفًا جديدًا وامض قدمًا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد تعني حركة الأجرام السماوية أن موعدك هذا المساء له نهج فلسفي واضح في الحياة. ليس هذا فحسب ، بل إن موقفهم فريد أيضًا. على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي عرض رائع للعاطفة على الفور ، إلا أنك ستجد نفسك مفتونًا بالمستويات والأبعاد الجديدة للمحادثة التي تكتشفها كلاكما. قد تصبح هذه صداقة عميقة قبل أن تصبح أي شيء آخر.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 إن ذهنك واضح ، مما يمهد الطريق لبصيرة هائلة قادمة فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت في نقطة البداية الآن. هذا هو الوقت المناسب لإزالة سحابة الارتباك التي تحيط بك ، حتى تتمكن من ضبط أهدافك الحقيقية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يبدو أنك تحب الألعاب التي تنطوي على الغموض - هل لعبت ما يكفي من ألعاب الطاولة مؤخرًا؟ بشكل عام ، لا يوجد عدد كافٍ من البالغين الذين يلعبون ألعاب الطاولة هذه الأيام. يعتبر البشر من بين أكثر الكائنات المرحة على وجه الأرض. عندما يتعلق الأمر بالعمل معًا لحل اللغز ، فإننا نجمع القوى بسهولة. انغمس في إحساسك بالغموض في اختيار الكتب التي تقرأها ، والأفلام التي تراها ، وحتى أنواع المحادثات التي تبدأها مع أصدقائك. قال سقراط: "لقد قررت أن أكون سعيدًا لأنه مفيد لصحتي!"

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تشعر اليوم بالضيق بين الرغبة في ممارسة القليل من التمارين والميل القوي للالتفاف على كرسيك المفضل ومتابعة بعض القراءة ، الجوزاء. لا يوجد أي سبب يمنعك من فعل الأمرين معًا. اخرج في نزهة سريعة ثم ابحث عن كتاب مفضل عند عودتك. المفتاح ليس التخلي عن واحد ، ولكن تحقيق التوازن بين الاثنين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 بدلاً من اتباع نفس النمط في علاقتك الأخيرة كما فعلت في العلاقات السابقة ، تشير حركة الأجرام السماوية إلى أنه سيكون من المفيد التفكير في اتجاه هذا الارتباط المعين. هل تتجه إلى حيث تريدها؟ هذا مهم بشكل خاص قبل أن تكون فوق رأسك وتفقد إحساسك بالمنظور.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 قد تميل إلى الحديث عن واحد أو أكثر من زملائك في العمل اليوم. ربما تصادف شخصًا من العمل أو يتصل بك. حاول مقاومة هذا الإغراء. العبها بشكل رائع. أي شيء تقوله الآن سيعود ليطاردك لاحقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على تقييم جانبي المشكلة وتحديد الاستنتاج الذي يجب استخلاصه. تذكرنا طاقات الكواكب التي تعمل معًا بتأثيرات المجموعات: النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة والعمل والوقت وحده والوقت المشترك مع الآخرين كلما أمكن ذلك. في كل اقتران ، هناك جانب التحضير وجانب التحقيق. يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن في حياتك التزامًا - لا يحدث ذلك عن طريق الصدفة. تأمل (مهما كان ذلك يعني لك) ، وركز.

4. توقعات برج السرطان اليوم

هل لديك شعور غير مريح بأنك نسيت شيئًا ما ولكن ليس لديك أي فكرة عن ماهيته ، برج السرطان؟ هل تطاردك ذكرى حدث ماضي يبدو غير مهم ، لكن لا يمكنك معرفة السبب؟ ليس من الجيد الاستحواذ على أي منهما. سوف تتذكر كل ما هو عليه في النهاية. ستدرك قريبًا أهمية الذاكرة. يحاول عقلك الباطن إخبارك بشيء. لا يمكنك التسرع في ذلك ، لذا استرخ!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تشجعك حركة الأجرام السماوية على التحدث عن أي شيء قد يزعجك مؤخرًا ، مثل أي مناطق ذات صعوبة خاصة بينك وبين اهتمامك بالحب. هذه فرصة إيجابية للغاية ، حيث توجد فرصة أن ترى الأشياء من منظور يجلب لك إحساسًا بالشفاء ، بدلاً من إبعادك أكثر. سيكون حوارا إيجابيا للغاية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 اترك عقلك فجوة من العمل. أنت تستحق استراحة ذهنية. حتى لو وجدت نفسك في العمل اليوم ، خذ فترات راحة عديدة وحاول ألا تنخرط عاطفيًا في أي شيء تفعله. كوّن فصلاً عقليًا لحماية نفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

اليوم يمكنك التقييم والتصرف بطلاقة. ستأتي أعظم فائدة لهذه الطاقة الخاصة من التركيز على نفسك وليس على الآخرين. ما هو مناسب لك في أي موقف هو أمر متروك لك لتقرره. للتحضير لاتخاذ قرارات غذائية جيدة ، قم بتزويد منزلك بالأطعمة الصحية - وامنح نفسك الكثير من الخيارات. هناك طرق عديدة لاتباع نظام غذائي صحي - العصائر الطازجة ، والسلطات الملونة ، والتوفو المحضر بخبرة. تتطلب هذه الخيارات جهدًا كبيرًا ، لكن المكافأة تستحق العناء ، ألا تعتقد ذلك؟

5. توقعات برج الأسد اليوم

إذا كنت تفكر في بدء مشروع إبداعي جديد ، يا ليو ، فلا تحاول القيام بذلك اليوم. يمكن للأصدقاء والعائلة التنافس على انتباهك وتشتيت انتباهك. قد تتداخل المسؤوليات الأخرى مع رغبتك في المضي قدمًا الآن. لا تتردد في محاولة الخروج بأفكار ، ولكن قد تضطر إلى الانتظار حتى الغد لبدء العمل. غدا يجب أن تكون متشوق للذهاب. كن صبورا!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 يشجعك التكوين النجمي الحالي على القيام بحركات جريئة ، ليس لأنك قررت أن هذا هو الشيء الذي يجب عليك فعله ، ولكن أكثر لأنك لا تستطيع فعلاً مساعدة نفسك. تشعر بقوة تجاه شخص معين لدرجة أن الشجاعة لم تعد تأتي إليه ؛ من المستحيل الآن عدم التصرف. ومع ذلك ، على الرغم من أنك تنفجر بشغف ، ستظل تتصرف بأناقة وأناقة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

قد يؤدي توقع أسبوع العمل القادم إلى إعاقة نهاية عطلة نهاية الأسبوع. حاول تجنب ذلك من خلال التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين لم تتحدث معهم منذ فترة. إذا كان عليك الذهاب إلى العمل ، فحاول الاستمتاع بصحبة من حولك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 تنخرط أنفسكم الداخلية والخارجية في حوار كبير هذه الأيام. قد يبدو أن لديك راديو داخل رأسك! هذا شيء يشعر به الكثير منا الآن. لفهم ما يقال ، من المهم اتباع بعض الإرشادات الصارمة إلى حد ما: تمرن بما فيه الكفاية بحيث تكون متعبًا بدرجة كافية لتغفو مبكرًا بما فيه الكفاية! النوم الذي تحصل عليه أثناء العبور الحالي أمر حيوي. يحتاج عقلك إلى الكثير من الراحة من أجل فرز جميع المعلومات الموجودة في متناول اليد.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد يسير العمل بشكل جيد بالنسبة لك ، برج العذراء ، ولكن التغييرات الشديدة في الوظيفة قد تجعلك تشعر بالتوتر. قد يكون التأخير في بدء مشاريع جديدة محبطًا. لا تقع في فخ التفكير في أن هذا سيكون اتجاهًا. يجب إعادة كل شيء إلى التركيز غدا. اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية الليلة واعمل على التخلص من بعض الإحباط. ستكون منتعشًا في الصباح. أصبر!

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تفاجئ نفسك بالطريقة التي تغوص فيها ، وتكون مستعدًا بالفعل لخوض المعركة ، من أجل الفوز على الشخص الذي استولى على قلبك. يعني التكوين النجمي اليوم أن لديك المزيد من القوة في كوعك. أنت مفتون جدًا لدرجة أنك ستفعل أي شيء تقريبًا لضمان حصولك على هذا التاريخ الأول ، وغير ذلك الكثير بعد ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تثقل كاهل الأشخاص من حولك بقصص لا نهاية لها وضغوط وإشاعات من العمل. إذا كان هذا هو يوم إجازتك ، فاستمتع به ولا تفسده لنفسك أو للآخرين من حولك. إذا كنت في العمل ، خذها بخطوة ولا تستسلم للتوتر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

عندما تعرف ما تريد ، فإنك تنضح بإحساس مذهل بالرضا يلاحظه الناس على الفور. أنت "تشع" بالرضا الداخلي. باستخدام محاذاة الكواكب الحالية ، يمكنك ضبط أعلى مستوى من وعيك الذاتي وربما حتى حل النزاعات التي كانت تقلقك لبعض الوقت. استخدم طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية - خطط لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع ، واستخدم وقت فراغك للمرح ، والتحويلات الهوائية. مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.

7. توقعات برج الميزان اليوم

هل كنت تخطط لقضاء إجازة في مكان بعيد ، الميزان؟ قد تتداخل الأخطاء غير المتوقعة والمثبطة مع خططك ، مما قد يجعلك تفكر في أنك ستلغي الرحلة. قد تميل إلى التقاط الهاتف والقيام بذلك. لا تتخذ أي إجراء اليوم. يجب تصحيح الوضع برمته بحلول يوم غد ، وستتطلع إلى رحلتك مرة أخرى. حافظ على تركيزك ولا تفعل أي شيء متهور.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يمنحك التكوين النجمي الحالي تلك اللمسة الإضافية للمغناطيسية اليوم - لا يعني ذلك أنك تحتاج حقًا أكثر من ذلك بكثير ، حيث يميل الناس إلى أن يجدوك جذابًا بشكل قاتل على أية حال. ومع ذلك ، إذا كان هناك شخص ما كنت مصممة على التقاط قلبه ، فلن تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد للحصول على ما تريد. قد تضطر فقط إلى الظهور أمامهم والابتسام.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 على الرغم من أن هذا قد يكون يوم راحتك من العمل ، إلا أنه من الناحية الذهنية ، قد لا تشعر وكأنه يوم راحة على الإطلاق. رأسك تدور بالأفكار. مشاهدة فيلم مع شخص ما. الهروب من الواقع لفترة من الوقت. لست في حالة مزاجية للتركيز أو التفكير بوضوح.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 عندما يتعلق الأمر بأصدقائنا ، فإننا غالبًا ما نقدر دفئهم واهتمامهم والتعاطف الرقيق الذي ينضح منهم عندما يكون كل شيء على ما يرام. للحفاظ على الوصول إلى هذا الجزء من طبيعتك الشخصية مفتوحًا ، من المهم أن تمارس الرياضة بانتظام وتحافظ على طاقتك مفتوحة. سوف تساعدك ممارسة اليوجا المنتظمة بشكل كبير. تجتمع الدورة الدموية ، وتمدد العضلات ، والتنفس العميق لمساعدتك على الاسترخاء وتركيز الوفرة ، بحيث يمكنك توجيهها.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تجعلك الأمور المالية تنزل إلى حالة من الكآبة الخالصة ، برج العقرب. ظاهريًا ، قد يبدو أنك لن تتمكن أبدًا من فرز جميع الأعمال الورقية ، لكنك ستفعل ذلك. لا تستسلم. حافظ على تركيزك على المهمة واتخذ خطوة واحدة في كل مرة. قبل أن تعرف ذلك ، يجب أن تكون كفاءتك وعمليتك قد تم تسويتها وخلفك. ابتهج ، وخطط لأمسية رائعة!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تشجعك حركة الأجرام السماوية على التفكير في الحب كمغامرة ، وليس شيئًا يتبع خطوطًا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. عادة ما تجد جزء المطاردة من الإجراءات أكثر إثارة للاهتمام ، وإذا استقرت العلاقة بعد ذلك في أي نوع من الروتين ، فسيؤدي ذلك إلى غضبك. لهذا السبب تحتاج إلى إدراكها كعملية اكتشاف مستمرة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 سواء كنت في العمل أم لا ، لا يبدو أنك تتخلص من العمل من عقلك. قد يدفعك التوتر بسبب مجرد التفكير في العمل إلى الرغبة في تغيير كبير في ما تفعله أو مع من تفعله. هذا جيد. أنت عند نقطة تحول.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

استسلم لجانبك اللطيف اليوم. عندما يكون هناك ميل للإثارة الجنسية ، انظر إلى جسدك واعثر على الحاجة الحقيقية تحت دغدغة السطح. تساعدك الطاقة النجمية على تلبية احتياجاتك. لا تخف من إجراء تغييرات تبدو "غير ذات صلة": إذا كنت لا تحب تطبيق اللياقة البدنية الخاص بك ، أو لا يمكنك تحمل الصالة الرياضية التي تنتمي إليها ، فقم بإجراء تغيير! من الأفضل توضيح مثل هذه الأشياء والعمل وفقًا لها الآن ، حتى لا ينتهي بك الأمر بمعاقبة نفسك على المدى الطويل.

9. توقعات برج القوس اليوم

هل حبيبتك خارج المدينة ، القوس؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك تشعر بالوحدة وعدم الأمان. عليك أن تتجاهل تلك التخيلات عن حبيبك في المدينة يقضي وقتًا ممتعًا مع الكثير من الأشخاص الفاتنين. من المرجح أن يشعر صديقك بالملل مثلك ، سواء كان يتعامل مع العمل أو يفي بالالتزامات العائلية. استرخ ، وابحث عن شيء ما لتفعله ، وسيمر الوقت قبل أن تعرفه.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يفسد التكوين النجمي الحالي جواربك. عادة ما تحافظ على جانبك العاطفي مخفيًا جيدًا تحت الملابس الذكية ونهج لا معنى له في الحياة. ولكن من المؤكد أن شيئًا ما بداخلك ينطلق عندما تدرك تمامًا مدى شعورك تجاه شخص ما كنت تتظاهر بأنه لا يشعر بأي شيء تجاهه. ليس لديك خيار سوى مواجهة الحقيقة ، وهي أخبار رائعة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

سواء كنت في العمل أم لا ، فإنك تشعر بالإحساس بالغربة عن الأشخاص الذين تعمل معهم. لا تدرك هذا الأمر. كن نفسك. القلق حيال ذلك الآن سيجعل الأمور أسوأ غدًا ، مع بداية الأسبوع.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 لا يمثل استمرار انشغالك مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، سيكون من السهل عليك التعرف على الأنشطة التي تمثل أولويات أثناء استمرار النقل الحالي. هناك ترتيب للأولويات ، والذي ، إذا لم تبتعد عنه ، سيبني صحتك واحترامك لذاتك من الداخل إلى الخارج. يبدأ كل شيء بما تأكله ، وكم مرة تمارس الرياضة وكيف تنام جيدًا. إنها قائمة قصيرة ، لكن إتقانها ليس بالأمر السهل!

10. توقعات برج الجدي اليوم

 ربما لن تشعر بالرغبة في العمل اليوم ، برج الجدي. قد لا تكون متعبًا ، ولكنك على الأرجح تشعر بالملل والقلق وغير قادر على التركيز. من الأفضل التركيز على الأعمال الروتينية أو الأعمال الروتينية التي يمكنك القيام بها تلقائيًا في مثل هذه الأيام. ضع سماعات الرأس الخاصة بك. تناول وجبة غداء طويلة أو استرخاء مع الأصدقاء. من المهم أن تحصل على بعض المرح. فكر في الأمر على أنه تمرين لتحقيق التوازن بين نفسك الجاد عادة!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 لقد اكتشفت مؤخرًا أنه بغض النظر عن مدى محاولتك واحتواء مشاعر معينة ، عندما يتعلق الأمر بذلك ، فأنت لست دائمًا جيدًا في هذا الأمر كما تريد. يشير التكوين النجمي اليوم إلى أن لديك فرصة أقل للبقاء صامتًا عندما تتوق كل خلية في جسمك إلى الهمس بشغف عن مدى حبك حقًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

بدأت الأصوات تدور في رأسك مثل الأسطوانة المكسورة. تشجعك هذه الأصوات على فعل المزيد والسعي للوصول إلى إمكاناتك الكاملة. الآن هو الوقت المناسب للتخطيط لدفع نفسك أكثر. نفذ هذه الخطة عندما يبدأ الأسبوع.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 لقد أصبحت أكثر وعياً بالصحة مؤخرًا! هناك حب شديد للعلاقات والتواصل يسود في نفوسنا جميعًا ، وهذا وقت رائع لتحديد ما يعنيه ذلك بالنسبة لك. بدون علاقات ، ستكون حياتنا فارغة إلى حد ما. كيف يمكنك تحسين ما تقدمه لعلاقاتك؟ الشيء الذكي الذي يجب فعله هو الاهتمام باحتياجاتك الخاصة بأفضل ما يمكنك: النظام الغذائي والتمارين الرياضية والراحة هي مسؤوليتك. كل شيء يتبع من هنا.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يبدو أن أمور الحب تتحرك ببطء أكثر مما تريد ، برج الدلو. قد تكون أنت واهتماماتك الرومانسية مثقلة بالمسؤوليات الآن وغير قادرين على رؤية بعضكما البعض كثيرًا. إنه أمر محبط ، لكنك ستتجاوزه. في هذه الأثناء ، لا تدع مخاوفك تهيمن عليك. فقط لأن صديقك مشغول لا يعني أن علاقتك على الصخور. كن صبورا!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يعني التكوين النجمي اليوم أنك قد تتلقى دعوة للخروج في موعد ، وإذا كنت تجرؤ على الرفض ، فقد تحصل بعد ذلك على آخر وآخر وآخر. من المؤكد أن الشخص المعني ينوي إيصال رسالته ، وإذا كنت سعيدًا بهذا ، ولكنك تلعب بشكل رائع ، فستستمتع كثيرًا. إذا لم يكن كذلك - من الأفضل أن تكون واضحًا جدًا أيضًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تذكر ما تعمل من أجله - عائلتك ومنزلك وأمنك. مهما كانت الأسباب ، استمتع بهذه الأجزاء من حياتك بدلاً من الانغماس في التوتر والمخاوف التي يجلبها عملك إلى عقلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أنت تستمتع بمدح الكثيرين ، لكنك غالبًا ما تكون شبه حساس تجاه النقد (ربما لأنك تتلقى القليل جدًا منه!). أعجب الناس بمستوى طاقتك المرتفع وقدرتك على إنجاز الأشياء. حاول أن تفتح نفسك على المجالات التي تحتاج إلى التعرف عليها. كيف حالك في قسم النظام الغذائي الصحي؟ هل تركز على الحفاظ على مستويات الوزن أكثر مما يحدث بالفعل تحت السطح؟ وهذا ما يعرف بـ "الغش" على صحتك ، وهناك عواقب!

12. توقعات برج الحوت اليوم

سيمنحك التكوين الكوكبي اليوم دافعًا قويًا للخروج وحوالي ، برج الحوت ، لكن المسؤوليات قد تجعلك في المنزل أو المكتب. ربما تنتظر توصيلًا أو مكالمة هاتفية أو زائرًا مهمًا. قد يكون هذا مملًا وشاقًا إلى حد ما بالنسبة لك اليوم. ابحث عن شيء لتفعله يثير قلقك ، حتى لو كان مجرد قراءة أو متابعة الأعمال الورقية. ليس هناك فائدة من العبث بإبهامك!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تشجعك حركة الأجرام السماوية على التفكير في الحب كمغامرة ، وليس شيئًا يتبع خطوطًا يمكن التنبؤ بها إلى حد ما. عادة ما تجد جزء المطاردة من الإجراءات أكثر إثارة للاهتمام ، وإذا استقرت العلاقة بعد ذلك في أي نوع من الروتين ، فسيؤدي ذلك إلى غضبك. لهذا السبب تحتاج إلى إدراكها كعملية اكتشاف مستمرة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سواء كنت تعمل اليوم أم لا ، سيكون من الصعب عليك أن تغلق الجزء الذي يشبه العمل في عقلك. ستصل إليك البصيرة المتعلقة بوظيفتك - لذلك لا تنأى بنفسك عن هذا الجزء من عالمك بوعي. احتفظ بقلم وورقة في متناول يدك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 إن العطاء للآخرين هو شيء تستمتع به لأنه وسيلة للتعبير عن طبيعتك البديهية ، والتي يمكن التغاضي عنها في بعض الأحيان. أنت شخص حساس ، ويمكن أيضًا التغاضي عن تلبية احتياجاتك ، إلا إذا كان لديك أصدقاء قدامى يعرفونك منذ فترة! عليك أن تتعلم كيف تضع مشاعرك في كلمات. احترس من طرق للتعبير عن مشاعرك والاستماع إليك. نادي الكتاب الافتراضي هو وسيلة ممتعة واجتماعية للتعبير عن استجابتك العاطفية للأدب ويمكن أن يكون مكانًا جيدًا للبدء.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار