أبراج اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
أبراج اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك قبل مجيء الغد.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

طبيعة برج الحمل النارية تفرض نفسها على شخصيتك، بعض المشاكل تأتي احياناً بسبب الغيرة و حب الإمتلاك، الحب الموجود بينك وبين شريك حياتك كبير لكن مختلفان بأساليب التعبير.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

تبدو نشيطاً ومفعماً حيوية وتفاؤلاً وتفرض رأيك وخياراتك , لا تستعجل البوح بكل الحقائق، وقدّم بعض التنازلات إذا كانت ضرورية , وحافظ اليوم على خصوصيتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

اعرف كيف تتصرف في هذه الأجواء الضاغطة يا ثور، ولا داعي لأن تفقد أعصابك بين دقيقة وأخرى. مفاجآت تحدث في فترة الظهيرة لكنك لن تكون سعيداً بها. أما في فترة ما بعد الظهر يتحسن الوضع قليلاً لكن مزاجك يبقى معكراً. المساء جيد للخروج وللترفيه عن نفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

المرتبط : يحتلّ الغرام مركزاً مهمّاً في حياتك، ويجعل إخلاصك محطّ أنظار الشريك، لا تستمع إلى الثرثرات وحافظ على علاقتك بالحبيب , الاعزب : يولد هذا اليوم جواً أكثر رقة، ويؤدي إلى بناء جسور العلاقة المتينة بالشريك , ابعد الهموم عنك وتمتع.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

حاول أن تكون أكثر اجتماعية، الشخص الاجتماعي يحصل على الكثير من الفوائد، غير الشخص المنطوي الذي يغلق عليه بابه , وخاصتاً على الصعيد المهني.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لديك الكثير من الإيجابيات يا مولود الجوزاء في هذا اليوم فكل شيء يتجه إلى الأمام، لأنك #مصر على ما تريد وتعرف كيف تتصرف بالأوضاع المسيطرة حولك. استغل هذا اليوم لتسيير أمورك، لأن الشجاعة لا تأتي دائماً. في المساء الأوضاع ممتازة جدا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

المرتبط : عامل الوقت هو من أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر في حياتك العاطفية اليوم , لاتغفل عن شريكك واعطيه الوقت الكافي , الاعزب : الحياة امامك لاتتسرع بأتخاد قرارات او وعود وخاصتاً اذا كانت هناك خيارات متاحة امامك اختر مايناسب عاطفتك وقلبك , اليوم الحظ بجانبك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ , يحملك هذا اليوم إلى بعض التفكير الجدي في موضوع ما.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تكون بداية هذا اليوم عهدا جديدا لك، فتريح نفسك وتبقى نائما لساعة متأخرة. تبدأ الضغوطات التي أثرت عليك الأسبوع الماضي بالتلاشي شيئاً فشيئاً. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات تجاه من تحب. فكن حذراً في تصرفاتك، وبخاصة مواليد 14 الى 22 تموز.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

المرتبط : تجنب النقاشات العقيمة مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، ولا تسمح للخلافات بالظهور , الاعزب : الوقت يسمح لك بتجربة الحب وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة بشرط تجنب توزيع ثقتك شمالاً ويميناً.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

كل شيء سيكون سهلاً إذا ابتعدت عن المبالغة، يجب أن تفكر بعقلانية وألا تجنح إلى الخيال في كل الأوقات خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأشياء المهنية والدراسية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

الأمور صعبة هذا اليوم فأنت تشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء منذ الصباح، مشاكل قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة، مما يضطرك إلى فقدان أعصابك وجعلك بمزاج لا تحسد عليه. أما في فترة المساء قد تلغي موعدا لك مع من تحب أو أحد المقربين ويحدث سوء تفاهم بينك وبينه.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

من الناحية العاطفية عليك أن تكون أكثر حكمه للكثير من المواقف اليوم, عزيزي الاسد المشاكل العاطفية موجودة بكل علاقة , لكن الحل متروك لك اما ان تضخم الامور وأما ان تحسم امرك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

استمر على أدائك المتميز وتراجع عن قضاء أوقات طويلة فى أمور غير مفيدة . عود نفسك دومًا على التفكير بشكل إبداعي، ولا تقيد نفسك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

الأمور جيدة لديك يا مولود العذراء لكن عليك استغلال هذا اليوم للقيام بالالتزامات المتوقفة منذ أسبوع او أكثر. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث شيء أمامك يفقد أعصابك، لكن لن يطول مزاجك هكذا، فسيبدأ بالتحسن من جديد في المساء لبعض الأخبار التي قد تصلك وتخص أمورك المالية أو العاطفيةً.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

للمرتبط : عليك ان تحدد اهدافك العاطفية و تضع الشريك فى أول اهتماماتك . الاعزب : حاول ان تكون أكثر هدوء وحكمة ببعض المواقف لكي لاتطول بعض الخلافات البسيطة اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك فاليوم للفرص.

7. توقعات برج الميزان اليوم

الحظ ما يزال يبتسم لك يا مولود الميزان فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذ اليوم سواء بنزهة مع الاصدقاء او مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : اليوم هو الوقت المناسب لأن تصل بعلاقتك مع شريك حياتك إلى مستوى جديد , بعض الرومنسية , هدية : المرتبط : كن ودودا، حنونا وعاطفيا مع شريك الحياة. وتعامل مع الأمور بذكاء وحنكة وفطنة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

السيطرة على نفقاتك أمر مهم جدا بالنسبة لك الان وأنت لا تخاف من العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف. أنت منظم جدًا ومنضبط.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تستغرب وتندهش من افعالك وتصرفات من حولك، لانك لا تستطيع استيعاب ما سيحصل اليوم لذلك لا تصدر أي قرار، والقيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة فهما الاصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اختلاف وجهات النظر بينك وبين شريكك في الأمور البسيطة ليست مشكلة على الإطلاق، ففي النهاية لا يوجد شخصان متفقان بنسبة مئة بالمئة في كل الأمور، المهم طريقة توجيه هذه الاختلافات والتعامل معها.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

نظّم أمورك ورتب أوضاعك بهدوء، وكن واعياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة , أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير , انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك.

9. توقعات برج القوس اليوم

انتبه أثناء قيادة السيارة هذا الصباح، ولا ضرورة للاستعجال وإفساد يومك. لن تجلس في مكان واحد لمدة طويلة فأنت نشيط جدا وتريد فعل الكثير من البرامج وبخاصة في فترة الصباح. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك اعطاء عائلتك بعض الاهتمام لان موضوعا مهما قد يحدث ويجعلك تلغي مشاريعك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

المرتبط : حاول ان تستوعب أصعب الأمور، يوم متقلب ومعاكس، لا تراهن عليه لتسوية أي أمر، على الصعيد العاطفي , الاعزب : الكثير من الإشارات تنبئ بأن يومك سيكون يومًا جيدًا وطبيعيًا , كلمات الغزل والتودد والملاطفة بالنسبة لشريكك هي أمر شديد الأهمية.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

بالرغم من تكاثر الأعمال المطلوبة منك إلا أنك حتى الآن صامد في مواجهة مختلف العوائق وهذا سيعطيك قدرة أكبر على العمل تحت ضغوط في المستقبل. وقد تحقق أمراً كنت تنتظره.

10. توقعات برج الجدي اليوم

أنت عاطفي جدا وتفكر في قلبك أكثر من عقلك، يوم جيد للتقرب من حبيبك او من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لانك تريد الراحة أيضا وبخاصة مواليد 1 الى 14 كانون الثاني.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

الاعزب : لا تجعل أي شخص مهما كان أن يتدخل في حياتك التي يجب أن تكون شيء خاص بك أنت فقط. , المرتبط : قد يكون الحل هو أن تتخذ القرارات الجريئة بحسم وألا تفكر كثيرًا في النتائج طالما أنك تثق فيما يتوجب عليك فعله.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

التميز فى الحياة يحتاج إلى التطوير، والابتكار الدائم .. لذلك عليك دوماً أن تبحث عن كل ما هو جديد لتطور من نفسك، وحتى تتميز فى مجالك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يوم مشرق يا صديقي الدلو وانت مبتسم لانه يوم عطلة وجيد للخروج وفعل ما تريد من برامج. لكن عليك الحذر ضمن نطاق العائلة ولا داعي لان تنفذ جميع أقوالك فقد تدخل بتلاسن كلامي مع أحد أفراد العائلة. الأجواء بينك وبين من تحب متوترة. في المساء حاول الخروج مع أصدقائك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تمتلك قدر كبير جداً من الحنان، والقيم الإنسانية النبيلة , أسلوبك المميز فى التعبير عن مشاعرك يزيد من رقتك التى يقدرها شريك حياتك ويعتبرها من أفضل مميزاتك التى تجعلك مختلفاً عن كثير من الشخصيات الموجودة فى الحياة فحافظ على هذا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

حاول أن تستخدم حكمة الدلو وذكاءه فى جذب جميع الأفراد له، والقدرة على التحكم فى اكبر المشكلات. الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير.

12. توقعات برج الحوت اليوم

لا تقلق يا عزيزي الحوت فلن تدوم هذه الضغوطات إلى الأبد، في المساء تخف الأجواء الضاغطة والمشاكل وتشعر بالقوة تعود إليك، لكن عليك تجاوز فترتي الصباح والظهيرة لما لديك من مشاكل، وحاول أن تتمالك أعصابك وتتصرف بهدوء مع عائلتك وحبيبك وبخاصة ان هنالك خبراً قد يصعقك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

عليك ان تكون حذر خلال تعاملك مع شريكك وتخلص من الحساسية المفرطة التى تعكر دائما علاقتكما.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تفقد الأمل بشء حتى لو كان صعباً وتذكر من سار على الدرب وصل , ليس لديك صبر على الانتظار بهدف تحقيق بعض الامور , لاكن لايوجد باليد حيلة

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار