أبراج اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
أبراج اليوم السبت 20 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

كن أكثر يقظة اليوم فربما لا ينجذب الآخرون إلى أسلوبك المنمق بالدرجة التي كنت تتمناها. ننصحك بألا تجبر نفسك على القيام بأمر ما. انتبه فالمقاومة والإصرار على إنجاز أمر ما ربما يجعلك تتسبب في وجود من يحقدون عليك مما يعوق محاولتك لإنجاز مهامك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

للاعزب : حاول أن تقوم بمغامرات عاطفية قد تغير حياتك. , للمتزوج : إحذر اليوم من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

استفدْ من إشراق وتميّز تنعم بهما اليوم للتقدم بطلب أو الاستفادة من صُدفة قد تكون مفيدة جداً. تلاقي أجواء مناسبة لمزاجك وفرص جيدة.

2. توقعات برج الثور اليوم

هناك شيء ما بحاجة إلى التغيير. يجب أن تستيقظ هذا اليوم مبكرا. عندما تنظر في المرآة، تجد أنك متحمس للغاية للإقبال على حياتك بتفاؤل. هل حان الوقت لاتباع حمية غذائية قاسية؟ أم هل ستضطر للقيام ببعض الأنشطة الرياضية في المساء؟ أي شيء تقوم به لتحسين مظهرك ومستواك سيجعلك تشعر أنك أفضل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أحيانا كثيرا، تستحق الأمور العاطفية أن نغامر لأجلها. وأحيانناً يجب علينا الحذر , لذا واجب عليك التفكير جيداً بالصغيرة قبل الكبيرة , الحب هو وسيلتك ودليلك ومرشدك للتأثير والتألق.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

الموارد المتاحة لك محدودة وتقيدك كثيرًا فى اداء عملك ولكن هذا لا ينبغى أن يكون حجتك فى عدم الإنجاز فالمهارة الحقيقة تظهر فى استغلال كافة الموارد المتاحة بالنسبة لك وتأدية مهامك بنجاح فحاول أن تتخلص من السلبية وتعمل بإيجابية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم أنت متفق مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سيطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

سارع إلى الاهتمام بشريك الحياة. عليك أن تخرج من أجواء اليوم الروتينية وتعطي المزيد من الوقت للحبيب وتهتم به كما يجب , واعمل في الامور التي تؤدي الى استقرار العلاقة دائماً.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ركز في إيجابيات وضعك المهني وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد قمت بالكثير فأنت من الأشخاص الذين يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت المعوقات.

4. توقعات برج السرطان اليوم

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترا. لديك القدرة على تعزيز قدرات الآخرين بحيث يصبحون أكثر تسامحا وانفتاحا. أيا ما كان الذي ستفعله مع أصدقائك، ستنجح وتصبح محبوبا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

عليك تكريس الوقت لعائلتك، والقيام بأشياء مدروسة لشريك حياتك لأن الوضع فى علاقتكما بيدك انت , فأختر الافضل , وكن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخطط لقضاء أمسية رومانسية , سواء بسهرة خارجاً , او حتى عبر الشات.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سارع إلى العمل والتصرّف بدون تباطؤ قد تضطر إلى الدفاع عن نفسك او مطالبه بحقك , لذا لاتكن سهلاً ولا خجولاً , وكن على قد المسؤوليه.

5. توقعات برج الأسد اليوم

مشاحنات وخلافات قد تنشب اليوم بينك وبين مجموعة من الخصوم بسبب وجهات النظر المختلفة وغير المتقاربة. يتحول اليوم العناد والعدوان إلى صراع وربما إلى حرب. انتبه لطريقة معاملتك للآخرين لأن كلماتك قد تجرح مشاعرهم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

اليوم عليك أن تفكر بعقلك أكثر من قلبك المشاعر هى المسيطرة على مزاجك اليوم، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة جدًا أن تؤدى بك إلى التسرع والتهور.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تعامل مع الغير كما تحب أن يعاملوك , ولم يفت الوقت بعد ابدأ التفكير فى استغلال كل مايتاح في طريقك اليوم من فرص لصالحك , اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام لخططك الخاصة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

كل شيء يسير على ما يرام في العمل ولذلك تشعر بالثقة في نفسك وبالاطمئنان. ربما تقرر فجأة أن تعلق بعض الأعمال إذا وجدت أن الأمور لا تسير كما خططت لها. لا تتوقع حدوث المستحيل هذا اليوم ولكن توقع الأفضل على الأقل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

المرتبط : لاتقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة - شريك حياتك بالأخريــــن , الاعزب : أنسى الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـــســـتــقــبــلك لا تحزن ابدا على ما فاتك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أنت شخص مزاجى للغاية ومزاجك هذا يؤثر بدرجة كبيرة على عملك خاصة إذا كنت تعمل فى مهنة تنطوى على الإبداع، فحاول أن تجعل هذا الأمر تحت السيطرة وكلما سيطرت أكثر على حالتك المزاجية كلما نجحت فى عملك أكثر.

7. توقعات برج الميزان اليوم

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة بسبب حالتك الإيجابية. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

عاطفياً للمتزوج : الوقت مناسب لقضاء بعض الوقت المتميز مع شريكك، أغلقا الهواتف، ولا تعلما أحداً بمكانكما، واستمتعا بكل شيء , عاطفياً للاعزب : قد تسيطر عليك الرومنسية الزائدة اليوم , عليك مغازلة الحبيب.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنصحك باستخدام قدراتك الشخصية اليوم في العمل بطريقة أفضل، وحاول ترتيب أولوياتك داخل العمل.

8. توقعات برج العقرب اليوم

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. ستكسب المؤيدين الذين يشاركونك نفس الأهداف ويمكنهم المضي قدما كفريق. تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

النواحى العاطفية لديك جيدة , اذا كنت متزوج : لا تجعل قلقك وعصبيتك يؤثران في علاقتك , إذهب إلى السهرة مع شريك الحياة بثقة وعزة بالنفس. للاعزب : الامور العاطفية تشغل تفكيرك هذه الفترة، ولا تنس أن الأمور المعقدة يمكن حلها بشكل تدريجي.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تنسى كثيراً أن لنفسك عليك حق، تحتاج إلى تصفية ذهنك والابتعاد عن أجواء التوتر التى لا تنتهى، ستحل كثير من الأزمات سريعاً، فكن صبوراً أكثر من ذلك.

9. توقعات برج القوس اليوم

يعرض عليك أحد الزملاء في العمل المشاركة في مشروع شخصي. ربما توقع اليوم بعض العقود أو الاتفاقيات أو بعض الوثائق القانونية، ولكن انتبه فهذه الأمور تتطلب تركيزا ودقة. عليك أن تقرأ أي وثيقة جيدا حتى تدرك ما تحويه من عبارات. ستتغير حياتك قريبا إلى الأفضل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الاعزب : الفراغ العاطفى ربما يكون سبب شعورك الدائم بالوحدة، والتواجد مع الأصدقاء سيقلل كثيراً من هذا الشعور , المرتبط : حاول الابتعاد عن خوض الجدل كثيراً مع الحبيب وعليك أن تشغّل عقلك وليس قلبك فحسب.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات التي تراودك , وتبدو كثير الأحلام خلال هذه المرحلة، مارس عملك كهواية و وعليك أن تفكر فى مجال العمل الذى يدعم حالتك المادية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يعرض عليك أحد الأصدقاء أو الزملاء فكرة ما تزيد من أرباحك خلال الفترة القادمة. ستشعر بالسعادة اليوم من خلال القيام بكل المهام لأنك تحب عملك جدا. تحقق من المعلومات التي تتلقاها اليوم وفكر فيها جيدا قبل اتخاذ أي خطوة أو قرار.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اليوم المتزوج من مواليد الجدي قد يعيش حياة مستقرة ولا يتأثر بما يحدث حوله من ضغوط حياتية , الاعزب : لا تقبل الارتباط بشريك حياة لا يقدم لك الاهتمام والحنان الذي تريد.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للأقبال على العمل والأنفتاح على الناس , تنعم بيوم مناسب اختر شيء جديداً مشوّقاً.

11. توقعات برج الدلو اليوم

استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص المتاحة أمامك اليوم. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكونان مفيدين. كن منفتحا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقا مع نفسك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الأجواء حولك إيجابية و أوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية وحتى بالتجمعات العائلية , وعليك أن تحافظ على هدوء أعصابك وتماسكك واحذر من اثارة اي خلافات عائلية او عاطفية.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يجب أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تحاول اليوم ابتكار بعض الأفكار لاستثمار وقتك وأموالك. هذه الأفكار ستصنع فارقا في حياتك في المستقبل القريب. يجب أن تكون لديك القوة والعزيمة لتنفيذ خططك ومشاريعك. لطالما كنت واثقا في نفسك هذا اليوم، ستتمكن من تحقيق ما تريد.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لا تبحث عن المشاكل وتجاهلها , وحاول ان تتمتع بالخيال الخصب والحماس وكن متفهما لمن حولك , لا تيأس فالأيام المقبلة تحمل إليك الكثير من الامور الجيدة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

قد تواجهك بعض العراقيل الخفيفة فى عملك اليوم , فحاول ألا تفقد أعصابك وأن تتحلى بالصبر مع الجميع , تتوقع لك الأبراج المزيد من النجاح الفترة القادمة.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار