أبرز 5 أخطاء تقع فيها النساء عند تطبيق الماسكارا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
أبرز 5 أخطاء تقع فيها النساء عند تطبيق الماسكارا

تعد الماسكارا جزء أساسي من عملية المكياج. حيث تمنح العيون نظرة جذابة وسحراً لا مثيل له. إلا أن بعض الأخطاء التي قد ترتكبها المرأة أثناء تطبيق الماسكارا قد تمنحها نتيجة عكسية حيث تفقد العيون جاذبيتها وجمالها.

لا بد إذاً سيدتي أن تتعرفي على أبرز الأخطاء المرتكبة أثناء تطبيق الماسكارا لتستطيعي تجنبها و الحصول على رموش طويلة وكثيفة.

1-    يعتقد البعض أنه كلما تم وضع طبقات أكثر من الماسكارا، كلما زادت جاذبية وكثافة رموشهن. إلا أنه اعتقاد خاطئ. فالطريقة الصحيحة لتطبيق الماسكارا، هي وضع طبقتين فقط منها.

2-    طبقي الماسكارا على الرموش من الجذور وحتى الأطراف وذلك لتحصلي على رموش طويلة كما ترغبين. ولا تقومي بتطبيقها من منتصف الرموش فذلك سيجعلك تحصلين على رموش أقصر.

3-    تعتقد بعض النساء أنّ تطبيق المسكارا على جانب واحد من الرموش، وتحديداً على زاوية العين الخارجيّة يجعلها تحصل على رموش أطول ونظرة أكثر جاذبية و لكن على العكس فهذا الخطأ الذي ترتكبه غالبيّة النساء يفقد العيون رونقها.

4-    لا تقومي مطلقاً بثني الرموش بعد تطبيق المسكارا، فهذا سيجعل رموش تتلاصق بالتأكيد وبالتالي ستفقد مظهرها الطبيعي وجاذبيتها. فالطريقة الصحيحة هي أن تقومي بثني رموشك مباشرةً قبل تطبيق المسكارا.

5-    احرصي على إغلاق الماسكارا جيداً بعد الاستخدام. ذلك أن الهواء الذي يدخل في الأنبوب من شأنه أن يسبب التكتلات على الرموش وبذلك ستعطيك نتيجة غير مرغوبة على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار