في يوم العلم الإماراتي: أبرز مجوهرات أحلام الشامسي بألوان العلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
في يوم العلم الإماراتي: أبرز مجوهرات أحلام الشامسي بألوان العلم

لا تتخل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن المجوهرات المرصعة بالأحجار الملونة، فهي الأقرب إلى قلبها مثلما صرحت أكثر من مرة، والتي تحمل عادة ألوان تتنوع ما بين الأحمر والأخضر والأسود.

وبالتزامن مع الاحتفال بيوم العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر من كل عام، إليكي أبرز مجوهرات أحلام المرصعة بألوان العلم الإماراتي.

مجوهرات أحلام باللون الأبيض

اللون الأبيض هو اللون المعتاد للمجوهرات المرصعة باللؤلؤ والكريستال، والتي لا تغيب عن خزانة مجوهرات الفنانة الإماراتية، خاصة مجموعة أساور كارتيه التي تتنوع بالأحجار الكريمة والألماس وظهرت بها أحلام في جلسة تصوير تضعها في يدها.

العقد الألماسي باختلاف تصميماته وأشكاله دائماً ما تتألق به أحلام خاصة مع إطلالاتها بفساتين مفتوحة من ناحية الرقبة، حيث تغطي تلك المجوهرات منطقة الرقبة كما تفضلها أحلام

مجوهرات أحلام باللون الأخضر

يعد اللون الأخضر شبه أساسي في مجموعة مجوهرات أحلام والتي ظهرت به كثيراً، بتصميمات متنوعة بعضها عصري وبعضها يحمل طابعاً فخماً للغاية.

لعل أحد أبرز تلك المجوهرات التي تحمل طابع عصرياً العقد الذي ظهرت به أحلام خلال تصوير أغنيتها "تسولف عبرتي" من غوتشي والمكون من قلادة ذهبية مزينة بالأحجار الخضراء.

وفي جلسة تصوير أخرى ظهرت أحلام بعقد يحمل أحجار خضراء ضخمة وحلق يحمل نفس الأحجار وبروش وخاتم.

ولم تغب الأحجار باللون الأخضر عن إطلالة أحلام في حفل Joy Award في نسخته الأولى بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأحمر مزين بعدد كبير من المجوهرات كان الأكثر لفتاً للانتباه فيها هو الأحجار الخضراء.

مجوهرات باللون الأحمر

على البيانو وهي تعزف على ضوء الشموع ظهرت أحلام الشامسي خلال الترويج لأغنيتها دفتر وممحاه وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر، وعقد من الألماس مرصع بالأحجار الكريمة من نفس اللون والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

وعلى الرغم أن أحلام الشامسي لم تظهر كثيراً بمجوهرات من هذا اللون إلا أنه كان موجوداً في كثير من إكسسواراتها الأخرى كالساعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار