أبرز الثنائيات العربية التركية التي خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
أبرز الثنائيات العربية التركية التي خطفت الأنظار

خطفت النجمة التركية توبا بويوكستون الأنظار مؤخراً، بعد ظهورها مع النجم ظافر العابدين على غلاف مجلة Elle العربية، ليتصدرا اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ويتربعان على قمة الترند لأيام.

توبا بويوكستون وظافر العابدين

أعاد ظهور الثنائي التركي العربي توبا بويوكستون وظافر العابدين لأذهان الجمهور، الحديث عن عدد من الثنائيات العربية التركية الناجحة سواء في الدراما أو الواقع.

وخطفت توبا بويوكستون الأنظار بمجوهرات من دار كارتييه الفاخرة، مع لمسة مكياج جولانتا سيدرو، مع تصفيف شعر الياباني يوسوكي موريوكا، وتم التصوير في فندق لوتيتيا، باريس.

أما ظافر العابدين أيضاً تألق بإكسسوارات وساعات فخمة من كارتييه، وظهر بإطلالتين كلاسيكيتين الأولى بيضاء بلمسة عصرية عبارة عن بنطلون وبلوفر باللون الأبيض العاجي والثانية بدلة سموكي سوداء زينها بروش من كارتييه وبدون رابطة عنق.

ثنائيات تركية عربية

لمعت في سماء الفن والرومانسية عدد من الثنائيات الفنية التركية العربية، على الصعيدين الفني والشخصي، إذ جمع بينهم بعض قصص الحب ومشاريع العمل.

إيمان ألباني ومراد يلدريم

ملكة جمال المغرب السابقة إيمان ألباني والنجم التركي مراد يلدريم من أبرز الثنائيات على الساحة، إذ تزوجا قبل سنوات وعاشا معا قصة حب رومانسية.

فقدت إيمان ألباني جنينها أكثر من مرة وعاشت فترات صعبة ومرهقة على أي امرأة، ولكن زوجها مراد يلدريم ساندها ودعمها حتى رزقا بطفلتهما الوحيدة.

لمزيد من التفاصيل والصور لثنائيات تركية عربية لمعت في سماء الفن، يمكنكم مشاهدة الألبوم أعلاه للمزيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار