أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها

فاجأت آمبر هيرد جمهورها بأول رد فعل لها بعد أن أسدلت المحكمة الستار على قضيتها مع النجم العالمي جوني ديب، لتحكم لصالح الأخير وتلزمها بدفع تعويض مالي له.

أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها

ونشرت آمبر هيرد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام رسالة عبرت فيها عن إحباطها قائلة: "خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم تفوق الوصف. قلبي انشطر لأنّ جبل الأدلة لم يكفِ للصمود في وجه الاختلال في موازين القوى والنفوذ والسيطرة لصالح زوجي السابق".

أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها

وأضافت: "أشعر بخيبة أمل أكثر مما يعنيه هذا الحكم بالنسبة للنساء الأخريات. إنه نكسة.. إنه يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد.. بالنسبة للنساء الأخريات. إنها نكسة، إنه يعيد عقارب الساعة إلى الوراء إلى وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تتكلم وتتحدث علانية للعار والإهانة. إنه يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد ".

وتابعت: "أعتقد أن محامي جوني نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية الرئيسية المتعلقة بحرية التعبير وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية لدرجة أننا فزنا بها في المملكة المتحدة، أنا حزينة لأنني فقدت هذه القضية. لكنني ما زلت حزينة لأنه يبدو أنني فقدت حقًا اعتقدت أنه كان لي كأميركية - التحدث بحرية وانفتاح "

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تأتي رسالة آمبر هيرد بعد ساعات من قرار المحكمة لصالح جوني ديب، فبعد نزاع قضائي انتصر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، في القضية التي رفعها ضدها على خلفية مقال ادعت فيه أنها المرأة الأكثر تعنيفاً. لتسدل بذلك المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، الأربعاء، بعد أن ألزمتها بدفع تعويض مقداره 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهيرها به.

وخلال المحاكمة استمعت هيئة المحلفين للمرافعات الختامية، لتنتهي بالحكم لصالح جوني ديب، الذي نفى جميع مزاعم الإساءة والعنف الزوجي التي شنتها عليه آمبر هيرد، وقام برفع دعوى قضائية ضد آمبر متهمها بالتشهير، وأن روايتها تسببت في أضرار شخصية ومالية لسمعته، ليطالبها بتعويض 50 مليون دولار.

أول رسالة من آمبر هيرد بعد انتصار جوني ديب عليها

وشغلت تفاصيل المحاكمة الكثير من التفاصيل المثيرة التي شغلت الرأى العام، فتناولت حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين وسط نقل مباشر لوقائع جلسات المحاكمة  في مختلف أنحاء العالم، وكشفت المحاكمات عن أن جوني ديب وآمبر هيرد كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأن كثير من الخلافات عكرت صفو حياتهما.

وطوال مدة المحاكمة حاول النجم العالمي إقناع هيئة المحلفين بأن اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية، لتنتصر المحكمة في النهاية له وتلزم آمبر هيرد بدفع تعويض للنجم العالمي على خلفية الأضرار التي ألحقها تشهيرها به.

 سبب نزاع جوني ديب وآمبر هيرد

بدأت الأزمة بعد أن ارتبط جوني ديب، بآمبر هيرد  في عام  2015، وحتى 2017،  لتخرج الفنانة الشهيرة بعدها وتتهمه بالإساءة إليها وضربها، وذلك في مقال نشرته بصحيفة «ذا صن» في 2020، مؤكدة أنه يسيء معاملتها، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه. 

بعد هذا المقال بدأت أولى جولات الثنائي في المحاكم، وبدأ مسلسل النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة، والتي تصاعدت حدتها خلال شهر أبريل تزامناً مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي كشفت يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

يذكر أن علاقة جوني ديب وأمبر هيرد واحدة من بين أشهر علاقات المشاهير التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار