لمسات مكياج عصرية اعتمدتها النجمات في ختام مهرجان الجونة 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
لمسات مكياج عصرية اعتمدتها النجمات في ختام مهرجان الجونة 2023

كان لإطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، لمسات خاصة زينها المكياج، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل لمسات المكياج التي زينت إطلالات نجمات مهرجان الجونة في حفل الختام.

كانت لمسات المكياج الناعمة عنوان إطلالات نجمات ختام مهرجان الجونة السينمائي، وهي اللمسات التي زادت من جمال ونعومة إطلالاتهن، فما بين لمسات مكياج العيون السموكي التي اعتمدتها ناردين فرج والمكياج المعتمد على الألوان الجريئة التي اعتمدتها جيهان الشماشرجي تألقت نجمات مهرجان الجونة.

مكياج النجمات في مهرجان الجونة

جيهان الشماشرجي اعتمدت في ختام مهرجان الجونة  على فستان أسود "كب" نسقته مع مكياج ساحر ناسب ملامحها اختارت له لون الأحمر الصريح للشفاه وشعر كيرلي زاد من جمال وحيوية إطلالتها،  أما أسماء جلال فخرجت عن اللون الأسود الذي اعتمدته في الافتتاح وتألقت بفستان أبيض مطرز بلمسات فضية واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم،  أما المكياج فاختارت ألوان هادئة ناسبت نعومة ملامحها وزاد الهايلايتر من إبراز جمالها.

وتباينت إطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة ما بين فساتين بدون أكمام وأخرى اعتمدت فيها النجمات على الطابع المنفوش، كما كانت الفساتين الهودي اختيار الكثير من نجمات الجونة بداية من الافتتاح إلى الختام.

ختام مهرجان الجونة

لم تسيطر الإطلالات الغريبة على مهرجان الجونة هذا العام وغابت التقاليع المعتادة لبعض النجوم، إلا أن تيريس جيبسون كان له لمساته الغريبة في حفل الختام  حيث ظهر  تيريس جيبسون، مفاجأة مهرجان الجونة 2023، بإطلالة مميزة ارتدى فيها جلباب أحمر وظهر بوجه ضاحك، وكان قد ظهر النجم العالمي قبل الختام  بساعات في جولة سياحية في مصر برفقة الممثل محمد كريم، والذي نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي رحب فيها بضيف المهرجان.

جاءت هذا الدورة استثنائية تضامناً مع ما تمر به أرض فلسطين وكتبت إدارة المهرجان: "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

ودعم النجوم القضية الفلسطينية بإطلالات منا إطلالة  أحمد حاتم  الذي ظهر بقميص باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الفضي للخريطة الفلسطينية، في لفتة محبة ودعم للقضية الفلسطينية، ومنى هلا،  فتألقت بتوب بتصميم تراثي فلسطيني مع جاكيت أبيض من الصوف وبشرى والتي ظهرت وهي تحمل الشال الفلسطيني وتربطه على حقيبة يدها في ستايل يعتبر تجديداً لطريقة ارتداء الشال. أما النجم الشاب أمير المصري، كعادته في المهرجانات  فلم تخل إطلالته من لمسات لدعم فلسطين، فارتدى بدلة كلاسيكية أنيقة وأحاط عنقه وصدره بالشال الفلسطيني بطريقة أنيقة. وكذلك غالية بن علي الشال الفلسطيني بالطريقة الكلاسيكية وقدمت فقرة كاملة من الغناء وتحدثت عن أهمية المنصات السينمائية والفنية للتعبير عن القضية بطرق مختلفة.

وشارك في حفل الختام نخبة من النجوم العرب والعالميين، كما شهد الحفل لقطات مميزة بينها حفل الختام الغنائي الذي قدمته فرقة كاريوكي بأغنيات منها تلك القضية، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها النجوم في قاعة حفل الختام، وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار