أبرز إطلالات نجمات تركيا في حفل جوائز الفراشة الذهبية 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات نجمات تركيا في حفل جوائز الفراشة الذهبية 2023

بإطلالات تشع بالرقة والجاذبية، تألقت نجمات تركيا في حفل توزيع جوائز حفل الفراشة الذهبية لعام 2023، وسيطر اللون الأسود على أغلب تلك الإطلالات، إليكِ جولة في أبرزها

اللون الأسود يسيطر على إطلالات حفل الفراشة الذهبية

بفستان أسود بسيط، تألقت الفنانة التركية حفصة نور، وجاءت إطلالتها بأكمام طويلة تتسم بالاحتشام وقصة طوية وضيقة منفوشة من الأسفل، وهو ما أبرز رشاقتها التي لفتت الأنظار.

سرناي ساريكايا  Serena Ysarikay، اعتمدت هي الأخرى على اللون الأسود، بفستان محدد الخصر بإكسسوارات معدنية على الصدر، بينما جاءت إطلالة سيماي بالاس  Simay Barlas بدون أكمام بقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب مع شق أمامي طويل في الفستان.

المغنية إيرام ديرجي، جاءت إطلالتها مفعمة بالأنوثة بفستان أسود بقصة مستقيمة وقفازات باللون الأبيض ونظارة سوداء وكلتش فضي اللوني

اتسمت إطلالة أوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler بالجرأة، والتي اعتمدت فيها على اللون الأسود بجاكيت قصير مزين بسلاسل تغطي الصدر وكشف عن منطقة البطن بالإضافة إلى تنورة طويلة متصلة به.

ونافستها ميليس سيزين Melis Sezen في الجرأة، حيث اعتمدت على جاكيت كلاسيكي أسود مع تنورة قصيرة بشق أمامي وجوارب من الشبك

إطلالات حفل الفراشة الذهبية

اختارت الفنانة يامور تانريسيفسين، إطلالة رومانسية رقيقة باللون الأبيض المرصع بفصوص براقة وأكمام واسعة، بينما ظهرت اوزجي ياغيز Özge Yağızبكروب توب أبيض بحمالات منسدلة مع درابية على الصدر.

اختارت النجمة بينار دينيز فستان ميتاليكي بقصة بسيطة مع وشاح فرو مزين بلمسات الريش، ووقع اختيار سيلا توركوغلو على نفس اللون بفستان أبرز نحافة خصرها

الأعمال الفائزة بحفل الفراشة الذهبية لعام 2023

وشهد الحفل تكريم عدد من النجوم والمسلسلات خلال الدورة الـ 49 من حفل الفراشة الذهبية، والذي يعد أبرز المهرجانات التركية.

وحصل الفنان التركي صالح بادمجي على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى بينار دينيز للسنة الثانية على التوالي.

أما جائزة أفضل ثنائي فكانت من نصيب كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا، وذلك على عكس التوقعات التي أطلقها الجمهور بفوز الثنائي مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش على الجائزة كأفضل ثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار