أبرز اللقطات من احتفال العائلة الهاشمية بعيد استقلال الأردن الـ77

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
أبرز اللقطات من احتفال العائلة الهاشمية بعيد استقلال الأردن الـ77

احتفلت الأسرة المالكة الأردنية بعيد استقلال المملكة الهاشمية الـ77، اليوم، الخميس، وسط أجواء جمعت أفراد العائلة بإطلالات أنيقة.

ونشرت الملكة رانيا، والملك عبدالله الثاني مجموعة من الصور عبر حساباتهم الرسمية على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وكذلك الأمير الحسين والذي وثق الاحتفال بمجموعة من اللقطات التي جمعته بوالده وأسرته.

عيد استقلال الأردن الـ77

وتألقت الملكة رانيا بثوب باللون الأخضر منحها إطلالة سحرت العيون زينتها بتسريحة شعر ناعمة ومكياج ناسب جمال ملامحها وأبرزها.

ونشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وعلقت: "من الاحتفال بمناسبة عيد استقلال الأردن السابع والسبعين، مع جلالة الملك والأمير الحسين والأميرة سلمى والأمير هاشم".

أما الملك عبدالله الثاني فنشر صورة بألوان الأبيض والأسود وعلق عليها: "كل عام وأنتم بخير"، كما نشر قبلها تغريدة كتب فيها: "سنواصل الإنجاز والتحديث بهمة الأردنيين وعزمهم. أبارك باستقلال وطننا الأبي السابع والسبعين، وذكرى مئوية تأسيس جيشنا العربي المصطفوي". 

من جانبه نشر الأمير الحسين، عبر حسابه الشخصي مجموعة من الصور التي وثقت كواليس الاحتفال ومن بينها صورة ظهر فيها ولي العهد الأردني يقبل كتف والده، وعلق على الصور بكلمات: "لطالما كان الاستقلال عنوان عزتنا وسيادتنا، دام عزك يا وطن".

وتفاعل المواطنون مع الصور التي نشرها أفراد الأسرة الالكة كل عبر حسابه الرسمي وعلقوا بكلمات تمنت دوام العزة والإنجازات للأردن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار