مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

احتفلت عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز،​ بالعيد القومي لاستقلال الولايات المتحدة الأميركية، بطريقتها الخاصة التي أثارت الكثير من الجدل وعرضتها لانتقادات حادة مجددًا.

ونشرت مودل روز، عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه بملابس ضيقة وهي ترقص حول عمود معلق به علم أميركا بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، كما رأها البعض الآخر محاولة منها لاسترضاء الشعب الأميركي، طمعاً في الجنسية.

واكتفت عارضة الأزياء السعودية، المثيرة للجدل، في التعليق بالتهنئة بالمناسبة، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير تاركين تعليقات مسيئة.

ردود أفعال على احتفال مودل روز بعيد استقلال أمريكا:

تباينت ردود الأفعال على طريقة احتفال عارضة الأزياء السعودية الشهيرة، بين مؤيد ومعارض.

وقال متابع: "مستانسة أكثر من الأمريكان شو ها السالفة". وأضاف آخر: "كنتي رفعتي علم السعودية أولى هترجعي في يوم ليها". وتابع ثالث: "ما راح يعطونك الجنسية ترا". وأكمل رابع: "لاتسوين روحك أميركية وارفعي علمك الحقيقي".

بينما تضامن معها قليلون بقولهم: "عادي هي متصورة مع علم مثلكم إذا سافرتم، ما كتبت أنا أميركية لا تزودونها".

تعد مودل روز، عارضة أزياء سعودية الأصل، من أكثر السعوديات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في مجالها، منذ بدء نشاطها عام 2013.

وُلدت مودل روز واسمها الحقيقي روزانا، فى  14 أغسطس/آب 1992، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا فى المنطقة الشرقية، والدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، حيث عاشت طفولتها فى المنطقة الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض، لفترة، وبعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعيش هناك حاليًا.

وتصدّرت روز، غلاف المجلات والمواقع الفنية العربية، حيث تعد أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كأول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب، كانت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء موديل روز أعلنت عن اختيار تطبيق سناب شات لها كشريك إستراتيجي بالمنطقة. 

باربي الخليج التي تعيش في أمريكا:

مودل روز واسمها الحقيقي روان من المنطقة الشرقية في السعودية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل. وعاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض، وفي شبابها انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية.

السعودية موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار