لقطات من احتفال بدور البراهيم بعيد الحب وأول ظهور لوالدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
لقطات من احتفال بدور البراهيم بعيد الحب وأول ظهور لوالدتها

شاركت مشهورة سناب والفاشنيستا السعودية بدور البراهيم، جمهورها لحظات احتفالها بعيد الحب أو الفلانتين على وقع الموسيقى والأغاني الرومانسية، مع أسرتها داخل منزلها برفقة والدتها وأخيها سعد.

بدور البراهيم تتألق في عيد الحب

وتظهر بدور البراهيم في الفيديو الذي نشرته متألقة بفستان باللون الأحمر ووضع مكياج عيون جرئ وبعض لمسات من الروج الأحمر ليتناسب مع احتفالها بالفلانتين.

أول ظهور لوالدة بدور البراهيم

وقامت مشهورة سناب شات بإهداء هدايا باهظة لوالدتها والتي تظهر لأول مرة.

بدور البراهيم تكشف سبب خضوعها لعملية النحت

وكشفت بدور البراهيم عن السبب الذي دفعها لإجراء عملية نحت الخصر موضحة أنها كانت تريد أن يكون شكل جسمها متناسق مع كتفها العريض، وتابعت: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغى يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وتابعت “البراهيم: "ترا خصري تقريبًا إلى الآن نفس المقاس 30.. لكن الدكتور قال بعد شهر راح ينكمش زيادة”.

وفي فيديو آخر ظهرت بدور البراهيم بشكل كامل مستعرضة شكل وتفاصيل جسدها حيث ظهرت مُرتديةً فستان أسود ضيِّق.

وبدا الاختلاف الكبير واضحاً ليس في شكل جسدها فقط بل بملامح وجهها أيضاً. حيث خضعت لعملية تكبير الشفاه وتعريض الفكين.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.

بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول".

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

ة ومنها مجموعة من القلائد الذهب لوالدتها التي ظهرت في الفيديو وهي تلبس إحداها على صدرها، وقد كتبت بدور على لوحة :"أمي أنتي حبي الحقيقي، ستظلين في قلبي وعيني أنتي من يستحق أن نحتفل بيوم الحب معه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار