العائلة الملكية الأردنية تحتفل بتخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
العائلة الملكية الأردنية تحتفل بتخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية

يبدو أن العائلة الملكية الأردنية تعيش فترة استثنائية في تاريخها، حيث تتوالى المناسبات السعيدة واحدة تلو الأخرى، وسط تفاعل وسعادة كبيرة من الشعب الأردني.

فقبل شهرين، احتفلت العائلة بزواج الأميرة إيمان من السيد جميل ألكسندر ترميوتس، ثم تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا في الأسابيع القليلة الماضية، يليه استعدادات على قدم وساق لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين.

تخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية

والآن تحتفل العائلة بتخرج سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني من المرحلة الثانوية من مدرسة كينجز أكاديمي King"s Academy، في حفل حضره والده العاهل الأردني الملك عبدالله، بالإضافة إلى باقي أفراد الأسرة، وعائلات الطلبة والطالبات.

الملك عبدالله في حفل تخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية

وظهر سمو الأمير في مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا بملابس التخرج الأكاديمي المعروفة، أثناء استلام شهادته من والده العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في مشهد راقي نال إعجاب وتفاعل الجميع.

لقطات من حفل تخرج الأمير هاشم من المرحلة الثانوية

تهنئة خاصة من الأمير الحسين لشقيقه 

في لفتة ملكية راقية، قدّم ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله تهنئة رقيقة لشقيقه الأمير هاشم بمناسبة تخرجه من المرحلة الثانوية، واستعداده للمرحلة الجامعية.

وشارك صورة له عبر حسابه بإنستغرام وهو يحمل الأمير هاشم، وكتب في التعليق على تلك اللقطة: "هاشم العزيز، فرحتي فيك بحجم الدنيا،مبارك التخرج، وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك".

الأمير الحسين وشقيقه الأمير هاشم

حفل عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد

اتجهت الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية نحو العائلة الملكية الأردنية، وذلك لمتابعة حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا احتفالاً بخطيبة ابنها الآنسة رجوة، حيث يأتي بالتزامن مع اقتراب موعد زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين.

وفي ليلة استثنائية، شهد حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا احتفالات خاصة مليئة بالبهجة والفرح، فضلاً عن إلقاء كلمة أعربت فيها عن مشاعرها في تلك اللحظة، خاصة تجاه خطيبة نجلها التي لم تتمالك دموعها في الحفل.

الجدير بالذكر أنه بدأ بالفعل العد التنازلي لحفل زفاف ولي العهد الأردني المزمع إقامته في مطلع يونيو المقبل في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، ومن ثَم يتوجه موكب العروسين إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار