أتقني نحت الوجه بكل سهولة مع اربن ديكاي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
أتقني نحت الوجه بكل سهولة مع اربن ديكاي

احتلت تقنية الكونتوروالهايلايت مكانة مهمة بخطوات روتين مكياجنا اليومي، سواء كان مكياج نهاري طبيعي أم مكياج سهرة فخم. ومع تعدد مستحضرات الكونتورينغ والهايلايتنغ؛ ابتكرت لكِ اربن ديكاي مجموعة كونتور Naked Skin Shapeshifter، لتحترفي نحت الوجه بسهولة في باليت واحدة سهلة الحمل والاستخدام.

Naked Skin Shapeshifter
ولا توفر لكِ هذه الباليت الكونتور والهايلايت فقط، بل تحتوي أيضاً على مصحح اللون لإخفاء الهالات السوادء تحت العين لمظهر منتعش ومفعم بالحيوية.

قد يهمك أيضاً: ودعي الهالات السوداء مع روان بن حسين

تتألف هذه الباليت من 9 ألوان لتحقيق أيّ إطلالة تتمنّينها. كما أنها تحتوي على طرفين أحدهما بودرة والآخر كريمي، لتحصلي على تحديد مذهل وإشراق لا مثيل له مع إمكانية تصحيح اللون لإطلالة بشرة مثالية خالية من الشوائب. يمكنك أيضاً تطبيق التركيبات البودرية والكريمية فوق بعضها البعض للتمتّع بتأثير أكثر بروزاً، يدوم لفترة طويلة.

ومع توفّر Naked Skin Shapeshifter بتشكيلتين من الدرجات التي تغطّي طيف ألوان البشرة بالكامل، من الدرجات المتوسّطة الفاتحة لألوان البشرة المتوسّطة والدرجات المتوسّطة الداكنة لألوان البشرة المتوسّطة إلى الداكنة، سيجد الجميع ما يناسبهم.

احترفي فن تحديد الوجه مع باليت Naked Skin Shapeshifter من اربن ديكاي، للتألق بإطلالات متعددة بدءاً من التحديد الناعم وحتّى التأثيرات الأكثر حدّةً وإبرازاً لملامح الوجه.