صور نجمات غير نحت الوجه ملامحهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
صور نجمات غير نحت الوجه ملامحهن

تقنية نحت الوجه من التقنيات التي لجأت لها النجمات للحصول على ملامح مختلفة، لتغير هذه التقنية تماما من ملامحهن وتمنحهن لمسات مختلفة، فكيف أصبح شكل النجمات بعد نحت الوجه؟

ما بين نجمات زادتهم تقنية نحت الوجه ملامحه مثالية وأخريات شوهت ملامحهن ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أبرز النجمات اللاتي خضعن للتجميل.

ملكة كابلي بعد التجميل

فاجأت الفاشنيستا ملكة كابلي الجمهور بتغير ملامحها في أول ظهور لها بعد خضوعها لنحت الوجه خلال الأيام الماضية، ونشرت ملكة كابلي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها ملامحها واضحة وتبدو عليها علامات التغير بعد التجميل، حيث بدا وجه الفاشنيستا الشهيرة منحتا وغير ممتلئ.

وتحرص ملكة كابلي على الخضوع للتجميل وتعبر عن رأيها بصراحة بهذا الشأن فقالت في فيديو سابق لها: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

ياسمين صبري ونحت الوجه

ياسمين صبري من النجمات اللاتي خضعن لعدد من خطوات وتقنيات التجميل التي غيرت ملامحهم ومنها تقنية نحت الوجه، والتي منحتها وجه أكثر نحافة.

وخضعت ياسمين صبري لعددمن تقنيات التجميل الأخرى التي منحتها لمسات جمالية مختلفة ومنها البوتكس، الفيلر، الهايفو، وعدد من التقنيات الأخرى التي خلقت فارقا ملحوظا في ملامحها مقارنة بوقت ظهورها والوقت الحالي.

سارة نخلة

سارة نخلة من النجمات اللاتي خضعن لعملية نحت الوجه والتكساس لتحصل على شكل وجه منحوت وفكين عريضين وهو ما غير من شكل ملامحها تماما.

فكانت سارة نخلة تتميز في بدايتها بوجه رفيع وذلك قبل ن يأخذ وجهها شكل مربعا غير من ملامحها كثيرا.

نادين نسيب نجيم بعد التجميل

خضعت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لعدد من تقنيات التجميل التي منحتها لمسات جمالية مختلفة، فحفرت "غمازة" الخد كما خضعت لتقنية نحت الوجه وعدد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها ومنحتها جاذبية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار