أحدث إطلالات مودل روز التي تحولت فيها إلى نسخة من مايا دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أحدث إطلالات مودل روز التي تحولت فيها إلى نسخة من مايا دياب

خلال الفترة الأخيرة أثارت مودل روز الجدل بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت تحول ملامحها، ولكن، ما أدهش المتابعين ليس فقط تبدل ملامح عارضة الأزياء السعودية وإنما تحولها إلى نسخة من مايا دياب، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز صور مودل روز التي تحولت فيها إلى نسخة من النجمة اللبنانية.

مودل روز تتحول لنسخة من مايا دياب

صدمت مودل روز متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ليعتبرها البعض استبدلت وجهها بوجه مايا دياب، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الأنظار بفستان اعتمد على تصميم غريب لتبدو بخصر مطابق لخصر مروة راتب.

وتعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز لموجة عالية من الانتقادات والسخرية، فبينما استفزت جرأتها متابعيها، سخر آخرون من شكل جسمها.

واعتمدت مودل روز على مكياج غير ملامحها تماماً حيث بدت وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية مايا دياب، لتدهش متابعيها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يشبهها متابعون بمايا دياب.

واعتمدت مودل روز على مكياج عيون سموكي كثيف، ولمسات لمكياج ترابي جعل ملامحها تقترب من النجمة اللبنانية مايا دياب، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من تحول عارضة الأزياء السعودية لنسخة من مايا دياب.

فقبل هذه الإطلالة نشرت مودل روز مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وتحول ملامح مودل روز لفت الانتباه، فبينما هاجم البعض خضوعها المستمر لتقنيات التجميل، رأى آخرون أن ملامحها تحولت لنسخة من مايا دياب.

أحدث صور مودل روز

ملامح مودل روز مؤخراً كانت محور حديث متابعيها خاصة وأنها ظهرت بتغير واضح، فبينما اعتبر البعض أنها تسعى لتتحول إلى نسخة من مايا دياب، رأى آخرون أنها اعتمدت على عمليات تجميل، حولتها، عن دون قصد لنسخة من النجمة الببنانية، فيما اعتبر البعض أن عارضة الأزياء السعودية تحاول تحقيق شهرة أوسع بتقليد مايتصدر البحث على منصات التواصل الاجتماعي، مثل خصر مروة راتب وعمليات تجميل مايا دياب.

فتبدل ملامح مودل روز ليس هو فقط ما أثار دهشة متابعيها وعرضها للسخرية والانتقادات، وإنما ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأته بفستان قصير للغاية مكشوف من منطقة الصدر، ويعتمد على تصميم غريب من الخصر، فبدت روز وكانها بخصر مطابق تماماً لخصر مروة راتب.

عمليات تجميل مودل روز

 تعتمد مودل روز على تقنيات الفيلر والبوتكس بشكل أساسي، إلا أنه خلال الأشهر الأخيرة،  خضعت مودل روز  لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".

وعن تكلفة عملية مودل روز، ردت عارضة الأزياء السعودية على إحدى المتابعات قالت إنها علمت بأن تكلفة العملية تصل إلى 41 ألف ريال سعودي قائلة: "واحدة قالتلي إنه الدكتور قالها لو هتسويها هتتكلف 41 ريال، متهيألي تروحي تركبي عين جديدة، ده دكتور نصاب روحي شوفي واحد تاني طبعاً".

 وكشفت مودل روز عن أن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها،  قائلة إنها بلغت 3 آلاف دولار، أي ما يعادل تقريباً 11 ألف ريال سعودي، وهو ما علقت عليه قائلة: "3 آلاف دولار يعني تقريباً 11 ألف ريال سعودي، ففرق شاسع بين اللي بيقول عليه الدكتور للبنت ب 41 ألف ريال سعودي!".

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

 شاهدي معنا في هذا الأبوم أحدث صور مودل روز التي كشفت عن تحول ملامحها، وتحولت فيها إلى نسخة من مايا دياب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار