غادة عبد الرازق: صورت بعقارب حقيقية وتعلمت استخراج السم منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
غادة عبد الرازق: صورت بعقارب حقيقية وتعلمت استخراج السم منها

فجرت الفنانة غادة عبد الرازق مفاجأة حول تفاصيل مسلسل صيد العقارب الذي سيبدأ عرضه اليوم ضمن موسم دراما رمضان 2024، وأوضحت أن الدور لم تقدم مثله من قبل وينتمي للدراما الاجتماعية التي ابتعدت عنها منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها تعلمت التعامل مع العقارب بالفعل في الكواليس.

غادة عادل تصور بعقارب حقيقية

وأوضحت غادة عبد الرازق في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي أن مسلسل صيد العقارب سيعيد الجمهور إلى زمن المسلسلات الدرامية مثل المال والبنون وليالي الحلمية.

وأشارت إلى أنها تعلمت ضمن كواليس المسلسل كيفية الإمساك بالعقارب وكهربتهم واستخلاص السم منهم، مشيرة إلى أن تلك مهنة موجودة بالفعل، وأن العقارب التي ظهرت في المشاهد حقيقية، وأنها خافت في اليوم الأول فقط وبعد 10 دقاق فقط كانت تتعامل معهم في كافة المشاهد بشكل طبيعي. ولفتت إلى ان في أحد المشاهد طار من يدها ونزل العقرب على الأرض واضطرت إلى الإمساك به.

مسلسل صيد العقارب

وأضافت أنهم ما زالوا يواصلون التصوير حتى الآن معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنان رياض الخولي، في تجسيد شخصية سيدة الأعمال التي تدعى "عايدة" وتعيش صراعاً قوياً معه وتحمل شخصيتها التطورات والمفاجآت على مدار الأحداث.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها درست الدور جيداً قبل التصوير وصنعت للشخصية ماض طويلاً خاصة أنها بها كثير من التفاصيل والتحولات النفسية المجهدة والصعبة، وتحولها من الطيبة إلى القسوة بسبب ما حدث لها.

ولفتت غادة عبد الرازق إلى أنها تسعى إلى الاختلاف في الأعمال التي تقدمها طوال الوقت سواء على مستوى القصة أو التيمة العامة للمسلسل وتتمنى أن يرى الجمهور هذا الاختلاف.

وحول تعاونها للمرة الأولى مع مخرج مسلسل صيد العقارب، أحمد حسن، اعتبرت أن هذا سيعود بالنفع على الطرفين خاصة أنها تابعت أعماله السابقة ولديه رصيد من النجاحات واصفة إياه بالمخرج الواعد والاكتشاف بالنسبة لها.

قنوات عرض مسلسل صيد العقارب

وأشادت الفنانة المصرية بمؤلف المسلسل، باهر دويدار، مشيرة إلى أنه يسعى لتقديم مواضيع مختلفة تماماً على الدراما، ويقدم عمل هذا الموسم في رمضان 2024 قادر على المنافسة بقوة، ويهتم بأدق التفاصيل خلال الكتابة، موضحة أنه يحتفظ بهذا المسلسل منذ 10 سنوات تقريبا، قائلة: "أسعدني جداً أن يكون هذا العمل بعد تلك السنوات الطويلة من نصيبي".

وحول انتشار المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة في موسم دراما رمضان 2024 أكثر من السنوات الماضية، أكدت غادة عبد الرازق أن كل عمل وله ظروفه وقصته ومشاركتها من قبل بمسلسل 15 حلقة كان لأن طبيعة مسلسل تلت التلاتة كان يتطلب ذلك، لكن مسلسل صيد العقارب عمل كبير لذا كان يستحق عرضه في 30 حلقة. ولفتت إلى أن تصوير المسلسل من المقرر أن يستمر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024 على شبكة قنوات cbc، حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن موعد العرض.

ويعرض مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على أن تتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:45 مساء، وأيضاً الساعة 2: 45 صباحاً.

يذكر أن مسلسل صيد العقارب يدور في إطار اجتماعي درامي من خلال غادة عبد الرازق، عايدة، ابنة الفنان أحمد ماهر، التي تدخل في صراع بين الأقارب والعائلة مع الفنان رياض الخولي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد نجاتي، منال سلامة، عايدة رياض، ميار الغيطي، صفاء جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار