تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية

أشعلت أخبار خطوبة رياض محرز وتايلور وارد منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر البريطانية التي أصبحت حديث محركات البحث الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتها  بقائد المنتخب الوطني الجزائري، حيث يقضيان عطلتهما الصيفية  بجزيرة ميكونوس اليونانية.

خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

خلال الساعات الماضية، أعلنت الفتاة البريطانية الشهيرة تايلور وارد خطبتها على نجم كرة القدم الشهير رياض محرز، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور انستقرام، مجموعة من اللقطات التي أبرزت عن جانب من الاحتفال بخطبتهما رسمياً.

تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية

 وبمجرد تداول هذه الاخبار، تصدر رياض محرز، قائد المنتخب الوطني الجزائري، محركات البحث في السعودية، كما تصدر حديث رواد مواقع التواصل الجتماعي.

صور خطوبة رياض محرز وتايلور وارد

تقضي تايلور وارد عطلتها الصيفية برفقة نجم كرة القدم الجزائري، رياض محرز  في جزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة،  وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الفتاة البريطانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة،  ويظهر على رياض محرز علامات السعادة.

تايلور وارد ورياض محرز يخطفان الأنظار بلقطات دافئة ورسائل رومانسية

تايلور وارد لم تنشر صورها مع رياض محرز دون تعليق، وإنما أرفقتها بكلمات رومانسية أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فكتبت الحسناء البريطانية:  "لا يوجد شخص أفضل منك يمكنني أن أصنع معه حياة، أكثر من حياتنا.. فأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت له نعم.. أحبك"، ليرد عليها لاعب ليستر سيتي السابق بكلمة "أحبك"، وسط تفاعل من جمهور الثنائي.

قصة حب تايلور وارد ورياض محرز

علاقة حب قوية جمعت  بين لاعب الكرة الشهير والفتاة البريطانية بينهما، بدأت ملامحها منذ فترة طويلة، وقبل انفصال رياض محرز عن زوجته.

بعد انفصال رياض محرز، بدأت تايلور وارد في دعمها لرياض محرز، فكانت حريصة بشكل دائم على الحضور  في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر يونايتد، فضلاً عن حضورها لأي مباراة مهمة يشارك فيها نجم المنتخب الجزائري الوطني.

وبمرور الوقت نشأت علاقة حب بين تايلور وارد ورياض محرز، لتبدأ قصة حبهما ويعلن الثنائي خطبتها بشكل رسمي وسط مباركات من محبيهما.

البعض ظن أن تايلور وارد هي سبب انفصال رياض محرز عن زوجته بسبب علاقتهما، إلا أنه خلال فترة انفصال رياض محرز، أفادت تقارير صحفية أجنبية أن الفتاة البريطانية على علاقة عاطفية بصديق قائد المنتخب الوطني الجزائري، وقت أن كان لاعباً في مانشيستر سيتي،  وهو اللاعب الشهير سيرخيو أغويرو، وبعد انفصالها وتطور علاقتها برياض محرز، رفضت الفتاة التي أصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية الدخول في علاقتها مع نجم كرة القدم الجزائري قبل التأكد من انتهاء علاقته بشكل كامل.

زوجة رياض محرز

كان نجم المنتخب الجزائري خاض تجربة الزواج من زوجته السابقة ريتا في شهر أغسطس من عام 2015 ، إلا أن علاقتهما لم تستمر ليبدأ الثنائي في إنهاء علاقتهما الزوجية في محكمة  مدينة مانشستر، ولكن لم يعلنا عن تاريخ الانفصال، وهو ما أثار التساؤلات حول توقيت بدء قصة حب رياض محرز وتايلور وارد.

وبدأت قصة حب تايلور وارد ورياض محرز  بعد علاقة صداقة جمعت بين النجمة البريطانية والتي تسير على خطى والدتها، فتزوجت والدة تايلور وارد من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، وأنجبت منه ثلاث شقيقات لتايلور وارد هن داربي وتشارلي وأستون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار