الدكتورة خلود تتغزل في زوجها أمين بلقطات دافئة ورسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
الدكتورة خلود تتغزل في زوجها أمين بلقطات دافئة ورسالة رومانسية

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها بزوجها خلال رحلتهما في جزر المالديف وتغزلت الفاشنيستا الكويتية في مودل أمين بكلمات رومانسية.

ظهرت الدكتورة خلود في الصور وسط أحضان الطبيعة الساحرة مع زوجها، ووجهت له رسالة كتبت فيها: "وإن سألوك يوماً
‏ ما هو العشق؟!! قل لهم أنفاسا دافئة تدمن الروح عطرها".

الدكتورة خلود وزوجها

تفاعل الجمهور مع صور الدكتورة خلود ورسالتها الرومانسية لزوجها وكتبت متابعة نصيحة للفاشنيستا الكويتية جاء فيها: يا شيخه الله يحميكي من عيون الناس حصني نفسك وجوزك وأولادك وبيوتكم ويديم المحبة بينكم أنت الحب تبع زمان بتفكريني بأفلام شادية وعبدالحليم".

دكتورة خلود وزوجها

يذكر أن الدكتورة خلود تنشر دائما مجموعة من اللقطات عبر حسابها، والتي تجمعها بزوجها وترفقها بكلمات رومانسية فظهرت الدكتورة خلود مع زوجها أمين داخل سيارتهما الخاصة في لقطات سابقة وعلقت على الصورة بكلمات: "ثم يأتي من يحمل لكِ الحُب في قلبه وقوله وفعله". ووعدت جمهورها بمفاجأة خاصة اتضح فيما بعد أنها رحلتهما للمالديف التي شاركت تفاصيلها الجمهور.

الدكتورة خلود تتغزل في زوجها أمين بلقطات دافئة ورسالة رومانسية

فيما جاء في تعليقات أخرى: "الرجل والمرأة المتزوجين والحب متبادل بينهم والاحترام راح يعيشون عيشة سعيدة شي طبيعي مو شرط مالديف لو في بيت غرفتين".

فيما عبر آخرون عن إعجابهم بإطلالات الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود المحتشمة في تعليقات منها: "خلود من تسافر هم ما تشلح مثل الباقين . ما شاء الله مستورة وراقين . الله يحفظكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار