عبايات تويد اختاريها لمظهر شتوي أنيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
عبايات تويد اختاريها لمظهر شتوي أنيق

تعتبر العبايات التويد واحدة من أهم الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل امرأة ترغب في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بكل شتاء. ولكن حيث يمكنك الحصول على إطلالة مميزة هذا الشتاء باختيار موديل العبايات التويد بالتصميم الذي يتناسب معك في مختلف الأوقات وذلك لضمان إطلالة موفقة تنافس إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات العبايات التويد التي تم التركيز على تقديمها مع إطلالات مدوني الموضة بشكل رائع. لهذا تابعي معنا القراءة لاكتشاف أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها وكيفية تنسيق العبايات التويد لضمان الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات.

موضة العبايات التويد

تصدرت العبايات التويد قائمة موضة عبايات خريف وشتاء 2022 بشكل كبير وبتصميمات مختلف بحيث تتناسب مع أذواق الفتيات والسيدات. وبرغم أن العبايات التويد تعد من الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة إلا أنها ظهرت بأشكال وألوان مختلفة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

حيث تم تقديم العبايات التويد بالكامل سواء بشكل كلاسيكي أو عصري، إلى جانب ظهور العبايات البسيطة المزينة بتفاصيل التويد على الأكمام أو الصدر أو أطراف العبايات. كما خطفت أنظارنا العبايات التويد بألوان محايدة مثل البيج والرمادي والأسود، إلى جانب ظهور الدرجات الناعمة كالسماوي والوردي بشكل رقيق وجذاب.

نصائح لاختيار وتنسيق العبايات التويد 

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك فيجب التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة التي سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة خالية من أي أخطاء بطريقة مبهرة. حيث لجأ إلى تطبيق هذه القواعد أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار في مختلف الأوقات.

  • يجب التركيز على اختيار العبايات التويد بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء باختيار الموديلات المفتوحة أو الفضفاضة أو التي تتميز بقصة كلاسيكية بسيطة. فهذه القاعدة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ على غرار إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ.
  • يمكنك اختيار ألوان العبايات التويد وتصميمها حسب إطلالتك وذلك لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي أو عصري يتناسب معكِ بشكل مبهر وجذاب. فهذه الطريقة تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة.

تنسيق العبايات التويد الكلاسيكية 

الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق بالعبايات التويد ليس أمر صعباً مثلما تعتقدين. حيث يمكنك اختيار الفساتين الشتوية التريكو أو الصوف أو الكريب البسيطة لأنها سوف تتناسب مع العبايات التويد بشكل كبير. ولا تترددي من اختيار العبايات التويد والفساتين الشتوية مع البوت الطويل أو مرتفع الكاحل.

اهتمي جيداً باختيار العبايات التويد بألوان محايدة مثل الرمادي أو الأسود أو البيج أو العاجي أو الأبيض. فجميع هذه الدرجات يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الرسمية في العمل أو بإطلالة بعد الظهيرة بشكل كبير لضمان الحصول على مظهر راقي بطريقة أكثر من رائعة تتناسب مع ذوقك.

تنسيق العبايات التويد العصرية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري بطريقة مميزة وغير تقليدية فليس هناك أفضل من اختيار العبايات التويد الملونة بدرجات زاهية أو ناعمة وتصميم عصري رائع. حيث يمكنك أيضاً اختيار الموديلات التي تزينها تفاصيل التويد على الأكمام إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر بسيط.

يمكنك التركيز على اختيار البنطلون الكتان الواسعة والكنزات البسيطة مع العبايات التويد العصرية فهذه أفضل طريقة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك العصرية. ولكن تجنبي اختيار البنطلون الجينز مع العبايات التويد كي لا تكون السبب في أن تفسد إطلالتك دون أن تنتبهي للأمر. فهذه أفضل طريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر عصري رائع بالعبايات التويد العصرية بشكل بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار