أحدثهم ماريتا الحلاني: مشاهير خاضوا تجربة الزواج المدني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
أحدثهم ماريتا الحلاني: مشاهير خاضوا تجربة الزواج المدني

احتفلت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني أمس بزواجها من المنتج الموسيقي كميل أبي خليل في منزل والدها الفنان عاصي الحلاني في منطقة الحلانية بالبقاع اللبناني، في حفل زفاف كبير حضره عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين.

أكثر ما جذب الاهتمام في زواج ماريتا الحلاني هو زواجها مدنياً من كميل أبي خيل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

لمزيد من التوضيح، الزواج المدني هو زواج لا يخضع لطوائف أو أحكام دينية، وإنما لشروط مدنية فقط، كتلك التي تحدّدها الدولة ومؤسساتها، التي تم فيها هذا الزواج.

ويعتبر هذا النوع من الزواج من الموضوعات الشائكة في المجتمع العربي، خاصةً بين المشاهير، حيث يثير الأمر الجدل في كل مرة يتم الإعلان عن زواج أحدهم بعقد مدني، خاصةً أن السبب الرئيسي في ذلك يكون اختلاف الديانة بين الزوجين.

وعلى الرغم من ماريتا الحلاني هي أحدث نجمة من المشاهير اختارت الزواج المدني لتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي، إلا أنها ليست الوحيدة، حيث سبقها بالفعل الكثير من المشاهير الذين اختاروا هذا النوع من الزواج.

من أبرز هؤلاء المشاهير جورج وسوف وندى زيدان، وائل كفوري، وفاء الكيلاني، جورج كلوني وأمل علم الدين، وسام بريدي وريم السعيدي، مروان خوري وندى رمال.

لمعرفة تجارب المشاهير مع الزواج المدني تابعي الصور في الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار