أحدثهم ميغان ماركل: هكذا ظهر أفراد العائلة المالكة في صور السيلفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
أحدثهم ميغان ماركل: هكذا ظهر أفراد العائلة المالكة في صور السيلفي

وسط تكهنات عدة باحتمالية عودتها إلى السوشيال ميديا من جديد بعد فترة طويلة من الانقطاع، أثبتت ميغان ماركل دوقة ساسكس أن الأمر قد لا يكون بعيداً كما قد يتخيل البعض.

سيلفي ميغان ماركل

ظهرت ميغان ماركل في سيلفي نادراً عبر إنستغرام قبل يومين، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن عودتها إلى السوشيال ميديا مرة أخرى.

ميغان ماركل ظهرت في منشور قصة صديقتها من موعد الغداء الأخير الذي جمعهما، وفي الصورة ، تم تصوير ميغان مع صديقتيها كليو ويد، مؤلفة وشاعرة، ومصممة تلوين الشعر الشهيرة كادي لي جالسين في الخارج بأحد المطاعم في كاليفورنيا، احتفالا بعيد ميلادها.

تم الاحتفال بعيد ميلاد ميغان ماركل بتناول عشاء في مطعم في مونتيسيتو، كاليفورنيا ، برفقة زوجها الأمير هاري وصديقها مات كوهين.

يقول الشهود إن الزوجين بدا أنهما في حالة معنوية جيدة وقضيا وقتًا رائعًا خلال الاحتفال، كما ارتدت ميغان فستاناً مخططاً بالأبيض والأسود، بينما اختار هاري قميصاً أزرق فاتح وبنطلوناً من الكتان الأبيض. في وقت لاحق ، ورد أن ميغان حضرت حفل تايلور سويفت مع صديقتها لوسي فريزر.

سيلفي العائلة المالكة

بعد تداول سيلفي ميغان ماركل الذي اتخذته مع صديقتيها، بحث البعض عن صور العائلة المالكة في السيلفي على مدار السنوات الأخيرة.

للتعرف على المزيد من الصور الطريفة التي أظهرت أفراد العائلة المالكة بطريقة السيلفي، شاهدوا صور الألبوم أعلاه لمزيد من التفاصيل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار